أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تغزل مغردون، سعوديون وغير سعوديين تحت وسم #المملكه_العربيه_السعوديه في عشق المملكة وقيادتها ودورها الرائد في المنطقة، فالبداية كانت عند الشيخ سلطان سحيم آل ثاني والذي عدد من مناقب السعودية بتغريدته التي قال فيها: #المملكه_العربيه_السعوديه من واجهت أطماع إيران وأذنابها السد المنيع والقوة الرداعة لكل طامع ومخرب يريد المساس بالخليج العربي أرض الحرمين وقبلة المسلمين ومهبط الرساله من ساندت ووقفت مع قضايا الأمة الإسلاميه والعربيه ربح من كان حليفها وخسر من كان خصمها.

أما الضابط الجزائري السابق، أنور مالك@anwarmalek  ، فكتب يقول إن مشكلة أغلب الدول العربية والإسلامية أن خلافاتها الهامشية تصفّيها على حساب قضايا مصيرية فليس من العيب الاختلاف السياسي مع #المملكة_العربية_السعودية في بعض الأمور؛ لكن من العار والشنار أن يؤدي ذلك إلى التخندق مع مشروع إيراني يهدّد كل العرب والمسلمين.

وعن قوة المملكة وثباتها غرد عسكر الميموني  @askar1s قائلا: #المملكه_العربيه_السعوديه قوية بالله ثم برجالها المخلصين حاضرة وبادية حزام ودرع الوطن حفظ الله الوطن قيادة وشعبًا دام عزك يا وطن، ليؤكد على كلامه د. علي العراقي بتعليقه الذي قال فيه: قلبوا التاريخ في كل من يطعن في السعودية، ستجدون السعودية أصدق دولة وقفت وساندت بلاده في كل أزماتها و كوارثها. وهذا إن دل على شيء فإنه يدل؛ على أن السعودية تُعطي لله وتُساند لوجه الله ولاترجوا من أحد جزاء ولا شكورًا.

بينما ذهب د. أحمد العامري إلى زاوية أخرى تؤكد ريادة السعودية وتفوقها خاصة في مجال البحث العلمي والخدمات المقدمة وذلك حين كتب يقول: إن المملكة دولة المؤسسات، والجامعات، وأكثر الدول العربية في الأبحاث العلمية، وأفضل دول المنطقة في الخدمات الصحية، وأحد أكبر عشرين دولة في العالم اقتصاديًا، قوية بالله ثم بأبنائها، ومستقبلها مشرق بإذن الله، في الوقت الذي تغزل فيها علي بن أحمد قائلا: #المملكه_العربيه_السعوديه دولة مؤسسات لا يضرها كيد الكائدين أصلها ثابت وفرعها في السماء، تسير نحو المستقبل بثقة مطلقة لا تنظر للوراء لا تخذل صديقًا ولا ترضى ظلمًا ولا تريد إلا الخير للجميع؛ لكن هناك من لا يعجبة ذلك وهم للأسف كثيرون حولها.

كما حظي الدعاء للمملكة بنصيب وافر من التعليقات ؛ حيث كتبت الممثلة شيماء سبت ‏ @shaimasabt اللهم احفظ #المملكة_العربية_السعودية من كل شر وسؤ وابعد عنهم كل مكروه وادم عليهم الامن والامان .

وكتب ضافي الشاطري‏ @BNGNEM  والله مامثلك بهاالدنيا بلد .

وتحذيرًا من المؤامرات التي تحاك ضد السعودية غرد ياسر المالكي قائلًا، شغلهم الشاغل هذه الدوله خطط تحاك لها لإسقاطها تُرى لِمَ؟! فقط هل لأنها دولة الحرمين؟ أم أنها دولة غنيه؟ لكنها ستظل، ليشاطره عبدالرحمن القبيسي الرأي: #المملكه_العربيه_السعوديه خذلها المقربون ومن بذلت من أجلهم الغالي والنفيس وتبقى شامخة تقابل السيئة بالحسنة وتعطي مدى للعودة الى جادة الطريق.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية