أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تعرف فترة أعياد الميلاد في أوروبا تزايدا ضخما في نسبة مبيعات الهدايا، فالكل يتنظر هذه الفترة لتقديم الهدايا وشراء الملابس الجديدة بالاضافة الى إستهلاك عدد من المأكولات التي تعرف رواجا كبيرا في هذه الفترة.. ولأن الإيطاليين يحبون التسوق والمعكرونة، فهل فكرة المزج بين ماركة عالمية والمعكرونة ستجد طريقها للشهرة في هذا البلد؟   

Got an upcoming dinner party? Impress your guests with the #DGPasta created in collaboration with @pastadimartino! Available at the Italian Market on the fourth floor @harrods. #DGHarrods #DGLovesLondon #DGFamily #PastaDiMartino #MadeinItaly??

A post shared by Dolce & Gabbana (@dolcegabbana) on Nov 7, 2017 at 11:40am PST

موضوع ذو صلة: تطوير معكرونة جديدة تساعد في تجنب النوبات القلبية

في موضوع ذي صلة، أطلقت دار الأزياء الإيطالية دولتشي أند غابانا " Dolce & Gabbana " مجموعة معكرونة إيطالية بمناسبة عيد الميلاد، فتعاونت العلامة التجارية العالمية مع شركة معروفة بتصنيع أجود أنواع المعكرونة تديرها عائلة "باستفيسيو دي مارتينو" وأطلقوا مجموعة محدودة من علب المعكرونة الاحتفالية، وفق صحيفة "اندبندنت".. 

وتهدف D&G من خلال هذا التعاون إلى التميز في فترة الأعياد، فكانت هذه الحملة التي هي أقرب إلى الطوابع البريدية التي تدل على الثقافة الإيطالية، أما اللافت فهو ثمنها الباهظ، اذ كل علبة تبلغ قيمتها نحو 110 دولارات، هذا الإصدار الفريد متوفر ب 5000 عدد فقط من العلب المزخرفة المتاحة للشراء في جميع أنحاء العالم.. 

اقرأ أيضا: حلم بات حقيقة.. "زودلز" معكرونة نباتية خالية من الكربوهيدرات