أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

هل رأيت يوما صورة زهرة أو برعم شق الأرض وعانق الشمس بعدما أتى حريق على وجه البريّة الأخضر؟ كثيرة هي الصور التي تحمل ذات المعنى، وضوح يكسر الطلاسم رغم انعدام المفردات وشرح يطول بالألوان لا بالكلمات ولكن بطلة قصتنا أرادت أن تصف حالها بدندنات قيثارة.

فيفيان نوري.. المغنية التي سجلت الأغنية الرسمية للجزء الثاني المرتقب في هوليوود من الفيلم الأمريكي "داديز هوم" أو Dady’s Home 2 هي النيوزيلندية من أصل عراقي-كردي 24 عاما.

ولها قصة نجاح ملهمة، فعائلتها اضطرت إلى النزوح من العراق في أعقاب حرب الخليج الثانية وانتفاضة كردية في الشمال وبعد أن دمر منزلهم في أحد الانفجارات، وعاشت أشهر حياتها الأولى في خيمة بمعسكر لجوء في سوريا.

إقرأ: مهرجان عالمي يشهد أشهر قصة حب أمام الملأ

 

If you can make a woman laugh, you can make her do anything.. well not everything but close ??

A post shared by Nouri (@nouri) on

وهاجرت عائلتها إلى نيوزيلاندا عندما كانت في عامها الرابع، وبدأت تغني في الحفلات المدرسية في سن مبكرة، وغنت في حفلات رسمية في نيوزيلاندا.

 

Had such an amazing recording session w/ @davixdottrack @iambkennedy today ?

A post shared by Nouri (@nouri) on

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، استقالت فيفيان في فبراير/شباط العام الجاري من وظيفتها وأنهت دراستها في تكنولوجيا المعلومات، للذهاب إلى مدينة لوس انجلوس الأمريكية لتحقيق حلم حياتها بأن تصبح مغنية مشهورة.

 

وأرسلت مقاطع موسيقية إلى المنتج بريان كينيدي، الذي منحها فرصة ذهبية لتسجيل أغنية لاستديوهات بارامونت، وهي إحدى أشهر وأقدم استديوهات الإنتاج السينمائي في الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا: صور هذه الفتاة أثارت شك وحيرة الجميع.. والحقيقة صادمة