أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (نورا آغا)

تنفذ "بيكسولف" الشركة الرائدة في التقاط الصور الرقمية لقطاع السياحة والترفيه، واحداً من أكبر مشاريع تركيب الكاميرات ومعدات التصوير في العالم حتى الآن، حيث قامت الشركة بتركيب مجموعة كاملة من حلول التقاط الصور في كافة أنحاء "دبي باركس آند ريزورتس"، الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر في الشرق الأوسط، والتي تضم منتزه "موشنجيت دبي" ومنتزه "ليجولاند دبي" ومنتزه "بوليوود باركس دبي" وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، فضلاً عن "ريفرلاند دبي" المجمع الفريد والمتكامل الذي يحتضن العديد من المطاعم والمتاجر ومعالم الجذب الترفيهية، إضافة إلى فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، والتابع لـ "ماريوت أتوجراف كولكشن".

أقرأ أيضا: كل عجائب الكون في "دبي باركس آند ريزورتس"

 ويهدف هذا التعاون إلى منح الزوار إمكانية رؤية صورهم والوصول إليها بطريقة سهلة، حيث تقدم "بيكسولف" تكاملاً بين التكنولوجيا الخاصة بها "DigiPass" ونظام بيع التذاكر الخاص ب"دبي باركس آند ريزورتس" وحلول SnApp المقدّمة من شركة VGS.

وسيوفر هذا التعاون الأول من نوعه لزوار "دبي باركس آند ريزورتس" إمكانية الشراء وتجميع النقاط عبر قنوات متعددة، وتمكين هذه الوجهة الترفيهية المميزة من ترويج حلول الصور عبر نقاط متعددة يمكن للزوار الوصول إليها بكل سهولة ويسر، بما في ذلك منافذ الخدمة السريعة، المطاعم والمقاهي وكذلك مداخل الوجهة الترفيهية.

وسيساهم هذا الأمر في حصول زوار جميع المنتزهات الترفيهية على صورهم والتمتع بمشاهدتها بشكل أسرع وأكثر سهولة.   

 سيكون الآن بامكان الزوار التقاط صورهم التذكارية في استوديو "بيكسولف غرين سكرين فوتو استوديو" في عدد من المواقع المميزة ضمن مجمع "ريفرلاند دبي"، مثل "القرية الفرنسية" و"بوابة الهند".

ويقع مجمًع "ريفرلاند دبي" على النهر الذي يتوسط "دبي باركس آند ريزورتس"، إذ يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول إلى المنتزهات المجاورة. كما يقدم العديد من عروض الشوارع الترفيهية المنظمة، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة.

هذا و سينتشر المصورون عبر المنتزهات الترفيهية لالتقاط اللحظات الرائعة التي يقضيها الزوار أثناء رحلتهم الغامرة في "دبي باركس أند ريزورتس"، وستتوفر الهدايا وألبومات الصورالخاصة في كل من "بوليوود باركس دبي" و"موشنجيت دبي" و"ليجولاند دبي"ز.

وفي هذا السياق علّق آلان رايت، الرئيس التنفيذي لشركة "بيكسولف" بقوله: "تعد دولة الإمارات العربية المتحدة الدولة الأسرع نمواً في المنطقة في قطاع المنتزهات الترفيهية، لذا كان من الضروري أن تركز علاقة  الشراكة التي تجمعنا مع " دبي باركس آند ريزورتس" على تزايد طلب المستهلكين على الحلول الرقمية سهلة الاستخدام ضمن تلك الوجهات الترفيهية. ومن خلال توظيفنا لأحدث الابتكارات التكنولوجية التي حققت تكاملاً مع منظومة بيع التذاكر في "دبي باركس آند ريزورتس"، نضمن للزوار تجربة تحقق أعلى مستويات رضاهم مع قنوات متعددة ومتصلة كلياً لبيع الصور والتمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها". 
 
من جانبه قال ستانفورد بينتو – المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتزهات  لـ"دي إكس بي إنترتيمنتس" الشركة المالكة ل "دبي باركس آند ريزورتس": " باعتبارنا الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر في المنطقة، يعتبر توظيف أحدث الابتكارات التكنولوجية الجديدة عنصراً حاسماً قي رؤية الشركة. وقد أتيحت لنا الفرصة للتعاون مع "بيكسولف"، الشركة الأفضل في قطاع التصوير الرقمي، وبذلك نضمن حصول زوارنا على أحدث الحلول التقنية في هذا المجال، بما يمكنّهم من الاحتفاظ بلحظاتهم المفضلة التي يقضونها في "دبي باركس آند ريزورتس".

تضم دبي باركس آند ريزورتس التي تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط ثلاثة منتزهات هي "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، و"موشنجيت دبي"، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات "دريم وركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"لايونزجيت"، و"ليجولاند دبي"،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك".

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المتاحة للزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن".

هذا وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا:

بوليوود باركس دبي.. وجهة ترفيهية من وحي أفلام الهند الشهيرة
 

دبي تترقب افتتاح أكبر متنزه ترفيهي مغلق في العالم في نهاية الشهر