أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

قالت صحيفة الـ"صنداي تايمز" إن عارضة أزياء مثيرة انضمت مؤخرا إلى تنظيم داعش الإرهابي، مرتدية زيا ينال رضى التنظيم، حينما كانت صورها تظهر في وسائل إعلام بريطانية بجسدها شبه عارية.
وأضافت الصحيفة، إن كيمبيرلي مينرز "27 عاما"  استخدمت موقع "فيسبوك" للتواصل مع أحد عناصر التنظيم  وهو بريطاني يقاتل في سوريا من أجل تأمين مغادرتها المملكة المتحدة والانضمام  إليه في مناطق سيطرة التنظيم.

وعلقت شرطة مكافحة الإرهاب في البلاد على الحادثة بالقول، إن العارضة السابقة انضمت إلى فرقة العرائس التابعة لتنظيم داعش الإرهابي.

وعرفت مينرز المقيمة في بلدة "برادفورد" شمال إنجلترا بارتدائها الملابس المثيرة عندما كانت تمتهن عرض الإزياء والدعاية، وتظهر صورها على المجلات الصفراء والماجنة.

وقالت الصحيفة، إن الفتاة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم " عائشة لورين البريطانية"، ونشرت في الحساب صورا لنسوة يحملن بنادق وأسلحة أخرى.

وجرى التعرف على عروس داعش الجديدة من خلال زرقة عينيها، إذ كانت ترتدي النقاب الذي يفرضه تنظيم داعش في المناطق الخاضعة لسيطرته، وهذا صورة تناقض بشكل كلي شخصيتها ونمط حياتها السابق، الذي كان يملي عليها ارتداء ملابس داخلية أمام عدسات المصورين.

إقرأ أيضا

لا تضربوا أبناءكم..
من هم الممثلون الأعلى أجراً في العالم؟
مشهد لا يصدق.. شاهد إن استطعت.. (فيديو)