أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في الثانية عشر من عمرها، تقدم للزواج منها، بدا وكأنه فارس أحلامها، فقد اشترى لها الملابس الجميلة واهتم بها، وطلب منها أن تكون أميرته!

"كارلا جاسينتو" الفتاة المكسيكية الفقيرة رأت وأن وجود هذا الرجل في حياتها بمثابة حلم خصوصا وأنها تعاني من ظروف معيشية صعبة، حبيب كارلا الجديد كان أكبر منها سناً، لكنه قال لها إنّه يريد إنشاء عائلة معها، فالعرض كان أشبه بمعجزة. فظنت بأنها ستكون زوجته وحب حياته.

اقرأ: هل تعاني الأرق وضعف الخصوبة؟ إذا بدل وقت استحمامك
مقابل ماعز.. أجبر ابنته الصغيرة على الزواج بخمسيني! (فيديو)
لماذا نستيقظ قبل المشهد الأخير من الحلم؟

لكن ما كانت ترسمه في خيالها، سرعان ما تبدد فبعد ثلاثة أشهر، تغير كل شيء، وبدأت تلاحظ احتياله، فنزع قناع فارس الأحلام الذي لبسه طيلة تلك المدة، وصارحها بالقول أنه يريد المتاجرة بعرضها، كما أنها ستعمل كبائعة هوى في شوارع المدينة. 

قالت كارلا: "كان يلكمني، يركلني، يشد شعري، ويبصق على وجهي. في ذلك اليوم، حرقني بالمكواة أيضاً."

اقرأ أيضا: أطلقت النار على نفسها أثناء تصوير فيديو عبر"سناب شات"!
لمن يهمه الأمر.. مدن غربية تقدم مقابلا للاقامة فيها!
انتظر حبيبته الصينية 10 أيام في المطار.. فكانت النتيجة!

أما عن حياتها الجديدة التي أجبرت على العيش فيها، فقالت: "قابلت في اليوم الواحد، أكثر من عشرين زبوناً، بدأت بالعمل في العاشرة صباحاً وانتهيت في منتصف الليل"

 كارلا تقول إنّها أجبرت على بيع الهوى في كل أنحاء المكسيك لمدة أربع سنوات، ولم تكن تحصل على أي إجازات. كما قالت إن ذلك الرجل الذي تزوجها أرغمها أن تقابل ثلاثين زبوناً في اليوم الواحد، كما طلب منها تسجيلهم بدفتر حسابات.

حينما بلغت كارلا، السادسة عشرة من عمرها، كانت قد اغتصبت أكثر من 43 ألفاً ومئتي مرة. وأشارت كارل إلى أن "بعضهم كان يضحك لأنني أبكي. كنت أغمض عيناي كي لا أرى ما يفعلونه بي".