أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة
 

قام موظف بخداع مديره ووضع له حبوب "فياغرا" مغلفة على هيئة حلوى، فيما وصفها القاضي بأنها "خدعة نيسان/أبريل المريعة والتي ذهبت في طريق سيئ بشكل كبير".

وبحسب صحيفة "التلغراف" البريطانية كان "بينجامين تشوب"، الذي يبلغ من العمر 24 عاما أهدى مديره "دانيل ويبر" حلوى الجيلي في أول يوم من شهر نيسان/ أبريل 2016 في متجر "هوم بارجينز بنيوتن أبوت".

واستمعت محكمة "إكستر كراون" للمدير والذي قال أنه تناول واحدة من هذه الحلوى وبعد 15 دقيقة تم نقله إلى المستشفى بعد شعوره بأنه "ليس على ما يرام إلى حد كبير".
تم استدعاء "تشوب" واعترف بأنه قام بوضع 30 حبة من حبوب الفياغرا بداخل 8 من الحلوى قبل تقديمها للمديرين كمزحة عملية.
قام القاضي ريكوردر فيليب بالحكم على تشوب بالعمل 80 ساعة غير مدفوعة الأجر و12 شهرا من خدمة المجتمع في نيوتن أبوت.

إقرأ أيضا: 
خاص: البوركيني مجرد "قماش" أزعج فرنسا.. ورجل أعمال عربي يتطوع لدفع الغرامات!
دعابة تثير الرعب في "مترو" أنفاق نيويورك وتوقفه!

ووجه حديثه لتشوب قائلا "أنتَ في عمر الرابعة والعشرين وليس لديك أي سابقة جنائية وكنت تمتلك سمعة جيدة، الآن فقدت عملك وهذا عقاب لك".وأضاف القاضي أن تشوب لم يكن لديه أي وسيلة لدفع تعويض لرئيسه في العمل، لهذا سيقوم بخدمة المجتمع بدلا من التعويض.
وأكمل حديثه "بعد نهاية كل ذلك ستصبح أكثر نضجا وستصبح أكثر حكمة".

إقرأ كذلك: فتاة لحراسة السلطان.. جورج وسوف (صورة)

وقالت زميلة "تشوب" "لطالما بدوا على اتفاق وتفاهم، وفي 1 نيسان/أبريل وصل المدعى عليه إلى العمل وبحوزته حلوى الجيلي والتي قال إنها من أجل المديرين".
فيما قالت محامية "تشوب"، "آن بيلشامبرز" إن موكلها فقد وظيفته في متجر هوم بارجينز ووظيفة أخرى بعد ظهوره الأول في المحكمة.
وأضافت "لقد قام بالاعتذار بيوم استدعائه، واعتذر مرة أخرى في المقابلة، لم يكن الضرر متعمدا قط، لقد وقع في فخ ظن أنه مضحك".