أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في شارع "الاستقلال" التاريخي بمنطقة "تقسيم" وسط اسطنبول، تعرض سائح عربي للضرب المبرح، قبل أن يتقدم بشكوى إلى الشرطة ضد أحد أصحاب الحانات.

القصة الكاملة كما تنقلها صحيفة Hurriyet بدأت عندما حاول أحد "السماسرة" المتواجدين في المكان إقناع السائح بالدخول إلى إحدى الحانات المتواجدة في المنطقة، قائلا: "سأدلك على أحد الأماكن الجميلة هنا، لا تقلق بإمكانك الخروج فوراً إن لم يعجبك"، ليوافق السائح ويرافقه إلى المكان.

مشروبات مقابل 900 دولار.. عربي تعرض للنصب في اسطنبول وتركي ينقذه!

وحسب نفس المصدر، عند وصول السائح إلى المكان رفقة السمسار، قُدمت له بسرعة بعض العصائر وقطع الحلوى التي لم يطلبها، كما قامت سيدتان تحملان مشروبات بالجلوس جانبه، دون أن يعلم ما يحدث! 

اقرأ: وسط المطالبة بالرجوع للوطن.. ضباط فرنسيون يجبرون امرأة على خلع البوركيني!

أغلى بدلة بالعالم ارتداها هذا الرئيس.. فما سرها؟! (صور)

"تحطيم السيارات".. أحدث وسيلة للانتقام من الأزواج! (فيديو)

لكن سرعان ما هم السائح بالانصراف بمجرد قدوم السيدات إلى الطاولة، لكن أصحاب المكان طالبوه بدفع الفاتورة ثم حاولوا عرقلته، واعتدوا عليه ضربا حينما رفض دفع الفاتورة التي كانت ضخمة بالمقارنة بالمشروبات التي قدمت له، واستولوا على 2500 ليرة تركية (نحو 900 دولاراً أميركياً) كان يحملها في جيبه، ثم أطلقوا سراحه.

وبعد أن غادر الحانة، حاول السائح الإبلاغ عن الحادثة لعناصر الشرطة التي تواجدت في المكان، لكن عدم إتقانه اللغة التركية حال دون ذلك، مما اضطره لطلب المساعدة من أحد المارة في المكان ليتقدم شاب تركي يدعى خليل آكاي، ويشرح لعناصر الشرطة حقيقة ما حدث، فطلبوا منهما الذهاب إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ رسمي!

اقرأ أيضا: حب على طريقة البجع.. هكذا فاجأ شاب عروسه

شاب عربي.. قلبه المعلق بأمه توقف أثناء تشييعها