أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أثناء وقت راحته في سانت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية، رصد عامل نظافة جسما غريبا يتحرك بالسماء، فلاحظ أن الأمر لا يتعلق بمجرد طائرة صغيرة.. بل يبدو أغرب من ذلك بكثير..! 

بحسب موقع ميرور، كان "تشيس رودز" يدخن عندما لاحظ وجود هذا الجسم الغريب الذي يضيء في السماء ليلا، وفي حديثه لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية قال تشيس، ان الجسم ظهر في السماء كصخرة صغيرة مضيئة تتحرك بسرعة في اتجاه الأسفل!

في نفس الوقت، أفادت قاعدة القوات الجوية "سكوت" القريبة من المكان أنها لم تلاحظ أي نشاط غير عادي على الرغم من تسجيل لقطات للجسم والضوء الساطع على كاميرات المراقبة، يعني أن الأمر لا يتعلق بطائرة حربية!

اقرأ: شبح طفلة يصر على الظهور في صورة عائلية بالسينما! (سيلفي مرعب)

تم نشر الفيديو على موقع يوتيوب، وحقق أكثر من 50 ألف مشاهدة حتى الآن، وتضاربت الأقوال حول الضوء الغامض، حيث اقترح البعض أن يكون طائرة بدون طيار، لكن اختلف كثيرون مع هذا الرأى موضحين أن الطائرة بدون طيار لا يمكن أن ينتج عنها هذه الكمية الهائلة من الضوء.. فهل الطائرة الصغيرة هي صحن طائر؟ 

اكتشاف تعاويذ سحرية بلغة شرق أوسطية لأول مرة بصربيا!
هذه الأيام والأشهر فقط.. التي يولد فيها العباقرة!
يذكر أنه في نهاية الأربعينات من القرن الماضي بادر سلاح الجو الأمريكي بالاهتمام بظاهرة الأطباق الطائرة، وأجرى تحقيقاً رسمياً عنها استمر 22 عاماً (1947 إلى 1969)، كان هدفه بالأساس تحديد مدى خطورة هذه الأجسام الغريبة على الأمن القومي الأمريكي.

اكتشف صورا نادرة جدا.. ستوقف الزمن عندك! 

 إضافة إلى الاهتمام بتقديم تفسير علمي لها، وأغلق التحقيق الذي عرف باسم "مشروع الكتاب الأزرق" عام 1970بدون الإعلان عن النتائج التي توصل إليها".. 

الفراشة الثعبان.. تتحول إلى كوبرا دفاعا عن نفسها!

شاهد الفيديو: