أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

بالصدفة أظهرت صورة "سيلفي" التقطتها امرأة بريطانية برفقة أطفالها داخل صالة فارغة للسينما شبح طفلة صغيرة في خلفية الصورة بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي إكسبرس البريطانية.

 انتظرت الأم إيما جونسون (35 عاماً) من مدينة ليفربول البريطانية، انتهاء فيلم كانت تشاهده برفقة أطفالها الثلاثة، لتلتقط صورة سيلفي تذكارية معهم، بعد خلو السينما من المشاهدين!

اقرألماذا نستيقظ قبل المشهد الأخير من الحلم؟
بالصور: مأساة مكسيكية تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة!
وصايا الفنانين قبل الوفاة.. أحدهم طالب بحرق أفلامه!

لم تنتبه السيدة جونسون الى وجود شبح خلفها مباشرة الا حينما عادت الى المنزل، فاكتشفت وجود شبح طفلة في خلفية الصورة، الشيء الذي أثار الرعب داخلها. وحينما لاحظ الأطفال وجود الشبح طمأنتهم وأخبرتهم بأن هذه الطفلة ليست إلا مجرد دمية تركها أحد الأشخاص في المكان.

شاركت السيدة جونسون هذه الصورة على صفحتها على موقع فيسبوك الأسبوع الماضي وعلقت عليها قائلة: "هذا الشبح يمكن أن يكون لفتاة غرقت على الشاطئ الذي تقع السينما بالقرب منه". 

اقرأ أيضا: لمن يهمه الأمر.. مدن غربية تقدم مقابلا للاقامة فيها!
انتظر حبيبته الصينية 10 أيام في المطار.. فكانت النتيجة!
مشاهير أفلسوا بعد حياة الترف والثراء.. تعرف عليهم

وأضافت السيدة جونسون: "أردت أن ألتقط صورة سيلفي مع أطفالي داخل السينما وتأكدت من خلو القاعة من المتفرجين، وبعد أن التقطت الصورة غادرت مع أطفالي إلى المنزل. ولدى وصولنا إلى المنزل ألقيت نظرة على الصورة وكانت الصدمة شديدة عندما شاهدت صورة الطفلة في خلفية الصورة".