أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة الأمريكية – (جمانة بشان)

المدينة الترفيهية ستنقسم إلى أربعة أقسام، آي ام جي بوليفارد، الوادي الضائع (عالم الديناصورات)، كرتون نيتورك وقصص مارفل المصورة، مما يعني بالنسبة الى القسم الأخير شخصيات كآيرون مان، ثور، كابتن أميركا، هالك والرجل العنكبوت، بينما سينجذب الجمهور الأصغر لشخصيات CN (كرتون نيتورك) كفتيات القوة (Powerpuff Girls) وبين 10 (Ben 10).

وقد تم وصف الألعاب، العروض والإفعوانيات العديدة بالرائعة، الفريدة، ما لا يتصوره العقل وغيرها الكثير. وبالإضافة الى الألعاب ستمتليء المدينة بالعروض الحية والمباشرة لمؤدين مختلفين ومتنوعين طوال النهار، كما توجد داخل المدينة 12 شاشة نوفو سينمائية، والتي قد يتم استعمالها كشاشات عروض أولية لأفلام مارفل، الأمر الذي قد يجذب كبار النجوم أيضا.

دبي تطلق شعارا جديدا لإكسبو 2020
ولكن أكبر مصدر فخر للمنظمين، هو الوادي الضائع، أكبر وأفضل حديقة ديناصورات واقعية في العالم، حيث سيحتوي هذا القسم على 70 ديناصورا بالحجم الطبيعي ذات تفاصيل حقيقية، والذي أخذ ما يقارب الخمس سنوات لتصنيعهم، حيث ستتحرك الديناصورات وتتنفس كما لو أنها حقيقية تماما. 

في دبي.. اكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم

من المقرر أن يكون مشروع "آي إم جي ورلدز أوف أدفنتشر" حديقة ترفيهية ضخمة متكاملة تتجاوز مفهوم الألعاب التقليدية لتضم مرافق لمؤتمرات الشركات، ومناطق مخصصة للتسوّق، وعلامات تجارية عالمية تشمل "مارفل"، "كرتون نت ورك"، "ذا لوست فالي" في مناطق بوليفارد آي إم جي، إضافة إلى دار سينما تضم 12 شاشة. ولدى افتتاحه سيوفر الكثير من التسلية والإثارة لجميع أفراد العائلة.