أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يبدو أن أعماق البحار والمحيطات مازالت تحمل في أحشائها الكثير من الأسرار الغامضة، ويبدو انه امام البشر الكثير من الوقت والمهام لاستكشاف عجائب أعماق البحار والمحيطات. 

شاهدوا أيضا: خرائط غوغل تلتقط صورة مخلوق مرعب في أعماق البحر!

بعدما اكتشف الأسبوع الماضي، وحش رابض في الفضاء، أشار الاكتشاف الأخير الذي تحدث عنه عاشقو نظرية "المخلوقات الفضائية"، أن باحثا أرجنتينيا اكتشف من خلال خدمة "غوغل ايرث"، هرما في قاع المحيط الهادي، يقال أنه ليس من صنع الانسان، لكنه متقن الصنع ويشبه أهرامات مصر.  

شاهدوا أيضا: فلكيون يكتشفون كوكبا عملاقا و نادرا

هذا الباحث يدعى "مارسيلو أغازوستا"، هو نفسه من اكتشف منذ شهر تقريبا هيكلًا ضخمًا يبلغ جانب إحدى قواعده 8.5 ميل، قال البعض ان هذا الاكتشاف يعود لهيكل قد يكون "قاعدة ضخمة لمخلوقات فضائية" تزور الأرض من حين لآخر.

 تناقل الاكتشاف المذكور مدونة معنية بالأجسام الغريبة، قالت إن الهرم مجاور لأهرامات المايا والأزتيك القديمة في المكسيك، إلا أن تلك الأهرامات هي من صنع البشر، بينما هذا الهيكل الذي يقبع تحت الماء لا يتأتى للبشر إنجازه، فهو حتما من صنع "مخلوقات فضائية، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يذكر أن أغازوستا، اهتدى الى هذا الاكتشاف، بعدما وجد شعاع ضوء وسط الظلام في المحيط الهادئ بجوار المكسيك، مما أدى به إلى اكتشاف هذا الكيان الهائل الموجود على الإحداثيات 12 ° 8’1.49 ‘N 119 ° 35’26.39 "W. 

رجل يحاول قطع رأس زوجته في الشارع.. فيديو

أغرب 8 قصص للخيانة الزوجية في العالم