أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

بكثير من الثقة نشرت سيدة استرالية شغوفة بالزواحف فيديو تظهر فيه وهي تطعم أنثى تمساح تشاركها منزلها وكأنها فرد من أفراد العائلة .
إذ تبين لقطات الفيديو كيف تقوم السيدة فيكي لوينغ بإطعام أنثى التمساح (تمساح المياه المالحة) اللحوم عن طريق ملقط وهي تقول له " الجميع يعتقد أن هذا هو عشاؤك الأخير، ولكنك سوف تنال شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال دقيقة واحدة" و يبدو أنها كانت محقة بذلك.

إقرأ أيضا تماسيح أكثر رشاقة من أجل عيون الموضة!

قطعة بعد قطعة تقدم السيدة فيكي اللحم لتمساحتها المدللة التي سمتها  Coxing Jilfia وكأنها تطعم طفلتها الصغيرة، ومن الواضح أن أنثى التمساح تبادلها ذات المشاعر.
يذكر أن لدى هذه السيدة الأسترالية العاشقة للزواحف اثنين من تماسيح المياه العذبة بالإضافة للتمساح Jilfia، وكتبت السيدة فيكي من خلال حسابها على اليوتيوب قائلة "أنا أملك التماسيح كحيوانات أليفة منذ حوالي 25 عاما ومع كل يوم أحبهم أكثر".
 وعلى مر السنين أصبحت فيكي منبوذة من قبل المجتمع، بسبب احتفاظها بالتماسيح في منزلها والاعتقاد بأنها غريبة الأطوار أو مجنونة.
وقال أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على الموضوع: "هي بالطبع شخص غبي لامتلاكها التماسيح كحيوانات أليفة، حيث في النهاية ستتحول التماسيح إلى حيوانات عدوانية في مرحلة ما".

إقرأ أيضا سجن تحرسه التماسيح الجائعة لتجار المخدرات في اندونيسيا