أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

عرضت أسرة تركية مبلغ 4000 ليرة (1400 دولار) في محافظة "مش" الواقعة شرق الجمهورية التركية، بالاضافة الى 50 كيلوغراماً من اللبن والحليب، ورصيد للهاتف، وملابس مجانية، بالاضافة الى العديد من المزايا. 

لكن جل هذه الامتيازات لم تسعف العائلة في إيجاد راع للأغنام الذي تبحث عنه منذ العام الماضي. هذه العائلة تملك أكثر من 300 رأس من الغنم الشيء الذي يزيد من حاجتها لراع يساعدها في العناية باغنامها، نظرا لانشغال أفرادها في أعمالهم الأخرى والدراسة.    

اقرأ أيضا: كلب تصدى لأفاعي الكوبرا.. دفاعا عن العائلة التي يعيش معها!

اكتشف الخطأ في هذه الصورة.. ما الغريب فيها!

المفاجأة كانت كبيرة جدا، فالعائلة التي تسكن القرية لم تجد أي متقدم للعمل بعد مرور فترة طويلة على الإعلان، وهو الشيء الذي أجبرها على تقديم امتيازات أخرى أملاً في إقناع أحدهم بالقدوم والعمل كراع للاغنام. 

اقرأ أيضا: فيديو مؤثر: طفلة ذات 5 سنوات ترشد والدها الكفيف الى عمله!

تقول بلقيس تشيلك، زوجة صاحب المزرعة التي وجدت نفسها مضطرة للعناية بالأغنام في الفترة الصباحية لصحيفة "يني شفق" التركية: "بحثنا كثيراً ومللنا من هذه القضية، لا أحد يرغب في أن يصبح راعياً، لا أحد يرغب في العمل هنا"، كما أضافت أنها تضطر لأخذ أطفالها لمساعدتها في رعي الأغنام. 

اقرأ أيضا: اكتشف الخطأ في هذه الصورة.. ما الغريب فيها!

يذكر أنه الى جانب الراتب المغري، ستمنح العائلة مَن سيتقدم لهذا العمل ما مقداره 50 كيلوغراماً من الحليب، اضافة إلى الصوف والأحذية والملابس وعلب السجائر.