عاجل

راتب حلاق الرئيس الفرنسي يثير الجدل.. تعرف عليه!

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة


قد يحلم كل فرنسي بوظيفة في قصر الاليزيه.. ويتمنى لو كان حلاقا عوض أي مهنة أخرى! فقد كشف تقرير إعلامي أن حلاق الرئيس الفرنسي يتقاضى نحو 10 آلاف يورو شهريا، وهو ما يضاهي أجور المهن الجيدة في فرنسا. 

هذا الراتب أثار حفيظة الفرنسيين، باعتبار أن حلاق الرئيس لا يقوم بعمل يستحق هذا الأجر، وهو ما دفع بالعديد للسخرية من هذا الموضوع، من خلال اطلاق فيديوهات ساخرة ظهر فيها هولاند بكثير من التسريحات، التي قد تجبر حلاق الاليزيه على الاشتغال طول اليوم. 

اقرأ أيضا: سيارة مميزة بلون بركاني خصيصاً لثرية إماراتية! (صور)

صورة "اعتقال هادئ" لمصور مبتدئ تثير اهتمام العالم

 وبرر قصر الإليزيه المرتب العالي بأن الحلاق يصفف شعر "أولاند" كل صباح وقبل كل ظهور علني له. فيما ذكر محامي الحلاق أن هنالك أسبابا أخرى إضافية لذلك.

Aide le coiffeur d'Hollande à justifier son salaire :#CoiffeurGate pic.twitter.com/WttzzhZUGH

— Paddinglol (@OursPaddinglol) July 13, 2016


كشف تقرير إعلامي أن حلاق الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند يتقاضى شهريا مرتبا يبلغ 9895 يورو. وذكرت صحيفة "لو كانار إنشينيه" الفرنسية في تقرير لها استندت فيه على عقد عمل الحلاق الذي نشرت نسخة لجزء منه، أن قصر الإليزيه أكد تلك المعلومات وأشار إلى فترات العمل الطويلة للحلاق.

اقرأ أيضا: أطلق رصاصة "ثأر" نحو حنجرة شقيقته.. لكنها نجت بأعجوبة!

صور مؤثرة.. طفل يرى النور لأول مرة!

وبرر قصر الإليزيه المرتب بقوله إن الحلاق، الذي لم تذكر الصحيفة اسمه، يصفف شعر أولاند كل صباح ومرة أخرى قبل كل ظهور علني، وفي عطلة الأسبوع إذا لزم الأمر، كما أنه يرافق الرئيس خلال سفرياته التي يتخللها المبيت خارجيا ليلة واحدة على الأقل.
 

Ok donc même @justinbieber dépense moins pour ses cheveux que @fhollande #CoiffeurGate pic.twitter.com/82hjU27iEZ

— Widad.K (@widadk) July 13, 2016

ونقلت الصحيفة عن محامي الحلاق قوله: "الحلاق اضطر لقبول العمل مع الرئيس إلى إغلاق صالونه في باريس. كما أنه متاح للرئيس على مدار 24 ساعة في اليوم، كما لم يحل أحد محله مطلقا... لقد حرم من حضور ولادة أطفاله، ومتابعة أي عمليات أجريت لهم".

وقالت الصحيفة إن الحلاق، الذي بدأ عقد عمله عام 2012 ويستمر طوال فترة رئاسة أولاند، هو ملزم أيضا بالحفاظ على السرية التامة في عمله.

آخر الأخبار