أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ربما كان الطلاق الأكثر كلفة في تاريخ بريطانيا.. لكنه الأسعد بالنسبة للعارضة الشهيرة سابقا "كريستينا إسترادا"، التي جنت مبلغ 75 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل (68 مليون دولار)، بعدما حكمت محكمة بريطانية لصالحها، مقابل تسوية الطلاق من زوجها السابق رجل الأعمال والملياردير السعودي الشيخ وليد الجفالي. 

بالتأكيد هذا المبلغ سيكفي "كريستينا"  لتغطية كل "احتياجاتها المعقولة" مستقبلا، والتي تتضمن بيتين فاخرين، وميزانية ملابس ضخمة، وخمس سيارات، حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

شاهدوا أيضا: استيقظت صباحاً فوجدت 40 ألف مشاركة لتغريدتها.. ماذا كتبت؟

ما سبب الانفصال؟ 

فى عام 2014 قرر الشيخ وليد الجفالى وعارضة الأزياء "كريستينا استرادا" الانفصال، فرفعت كريستينا قضية أمام محكمة بريطانية للمطالبة بالحصول على 196 مليون جنيه إسترلينى لتلبية "احتياجاتها المعقولة"، بما فى ذلك مليون جنيه سنوياً لشراء ملابس.

شاهدوا أيضا: اعترفت بثروتها وهي على فراش الموت.. ما وجد كان صادما!

القاضى حكم لها بمبلغ أقل، لكن محاميها يقول إنه لا يزال إلى حد بعيد "أكبر تسوية تقضى بها محكمة إنكليزية".

يذكر أن سبب الانفصال يرجع الى زواج المياردير السعودي "وليد الجفالي" من اللبنانية لجين عضاضة، حيث اقاما حفلا أسطوريا وصلت تكلفته إلى 10 ملايين دولار أميركي، وأقيم في أحد قاعات قصر قديم في مدينة فينيسيا الإيطالية، ونقلت طائرتين خاصتين بتكلفة 160 ألف دولار 350 مدعواً من لبنان إلى إيطاليا ومن إيطاليا إلى لبنان.