أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تكثر النظريات، كما تتعدد الأساليب التي يتم اللجوء إليها منذ القدم في قراءة الكف، وكذلك تحليل الشخصية من خلال أبرز الخطوط الموجودة على أيدينا. فالبرغم من أنّ هذا الموضوع يبدو أقرب إلى الخرافة بالنسبة للبعض، في غياب وجود أي أساس علمي له يشرح كل تفاصيل هذه الخطوط. 

بالمقابل يحظى باهتمام لافت من شريحة كبيرة حول العالم، التي تشهد على دقة النتائج والتحليلات التي تتوصل إليها هذه القراءات، رغم أن الخرافات تربط طول هذه الخطوط بعمر الانسان، وهو العامل الذي كذبه العلم لحد الساعة. فبغض النظر عن الخرافة ..اليك ما تكشفه هذه الخطوط: 

ماهي هذه الخطوط.. وماذا تكشف عنه؟ 

هي خطوط أفقية تفصل بين كف اليد وبقية الذراع، كما تُعتبر في قراءة الكف جزءًا من الخطوط  الثانويّة. يمتلكها معظم النّاس، وهي ثلاثة خطوط، لكن إذا كنت من الذين يمتلكون أربعة… فأنت محظوظ!

4 طرق سحرية لفتح أي قفل في العالم! (فيديو)

شاهدوا أيضا: من تكون العربية.. ثالث أجمل نساء العالم؟

أجمل فتيات العالم في هذه البلاد

نظرية أولى 

– يُعتقد أنَّ الشخص الذي يتمتع بأربعة خطوط سيعيش 100 سنة تقريباً، فهذه الخطوط تكشف عن صحة الإنسان وقدره ونجاحاته والتوازن، أوعدم التوازن في العقل والجسد والروح.
 
– المثير للاهتمام أنه كلما كانت الخطوط مستقيمة وغير متقطعة، كلما ازدادت فرص الشخص في التمتع بحياةٍ صحية وجيدة.

كيف تعرف العطر الأصلي من المقلد عند شرائه؟

شاهدوا أيضا: هذه القصة الحقيقية للشاب الكويتي الذي تزوج أربع حسناوات ليلة واحدة!

نظرية ثانية 

– إلقِ نظرة على كفك.
 
هل لديك المثلث على خط المعصم؟ إذا كان الجواب نعم، فاعرف أنّك محظوظ جدًّا، ومن المؤكد أنّ المثلث يدلّ على فرصة للحصول على مالٍ غير متوقّع،