أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

هو ليس بزير نساء، وليس من هواة العلاقات العابرة، ومع ذلك هو أب لـ 22 طفلاً من 18 سيدة، ليس هذا فقط بل ينتظر مولوده رقم 23. قد يحتار لأمر هذا الرجل الكثيرون، لكنه فعلا هو أب للكثير من الأطفال!

هذا العام يحتفل أستاذ رياضيات ( أري ناجل) البالغ من العمر 40 سنة، بعيد الأب لكن بمنزل الكلب، بعدما اكتشفت زوجته أنه أب لهذا الكم الهائل من الأطفال، لأنه تبرع لأمهاتهن مجاناً بحيواناته المنوية، سواء كانوا عازبات أو مثلي الجنس منذ حوالي 10 سنوات. وهو الآن بانتظار مولوده رقم 23 بعدما تبرّع لأم عزباء.

شاهدوا أيضا: فرقهما داعش.. فجمعهما فيسبوك.. ثم أعلنهما لبنان زوجا وزوجة!
 
بحسب صحيفة نيويورك بوست، فقد غضبت روكسان، وهي زوجة ناجل من 10 أعوام، بعدما اكتشفت أنه يمنح حيواناته المنوية للسيدات. ويذكر أن هذا الثنائي لديه ثلاثة أولاد، فيما قال ناجل إن زوجته كانت تعلم بشكل أو بأخر أنه يتبرع بسائله المنوي في وقت فراغه، لكنها لم تعلم شيئا عن التفاصيل المخفية، فهي لم تؤيد الخطوة من البداية. 

شاهدوا أيضا: شاهد: فيديو أقرب الى الأفلام.. سجين عار يهرب من ثقب!

ذكرت نفس الصحيفة، أن أري كان يدخل الى المرحاض ويضع السائل في أكواب الدورة الشهرية، ثم تقوم النساء بإدخال هذه الأكواب داخل عنق الرحم لمدة 12 ساعة، اللافت أن النساء قد تواصلن الى ناجل من خلال موقع Craigslist، بالاضافة الى تناقل المعلومات والأحاديث بين النساء عنه في كل مكان.