أخبار الآن – دبي – الامارات العربية المتحدة

أشارت دراسة حديثة ان العلماء توصلوا إلى وجود علاقة وطيدة بين شخصية الانسان وشكل انفه، مشيرة إلى أن أول شيء ينظر إليه الشخص في حال نظر إلى شخص اخر وهو انفه، وبالتالي من هنا جاءت فكرة الربط بين شكل الانف والشخصية.

واجرى علماء بحوثا على اشخاص تتشابه اشكال انوفهم ووجدوا نتيجة مدهشة حيث تبين ان هناك ثمانية اشكال للأنف لكل منها ارتباط بشخصية صاحبها وصفاتها.

الأنف اليوناني
أنف ضيقة مستقيمة وطويلة تشبه انوف المنحوتات اليونانية ما يميز هذه الفئة أنها منزوية ولا تحب الحديث بصراحة ولا تعبر عن مشاعرها .

انف منقار الطير
تشبه انوفهم منقار الطير يدافعون عن معتقداتهم بحماس ولا يخشون تحمل مخاطر قراراتهم للوصول إلى اهدافهم .

الانف المقوس
منحنية مقعرة حتى الحافة وطرفها مدبب واصحاب هذه الانف ارادتهم قوية ولديهم ثقة قوية بالنفس ويرتبطون ارتباطا وثيقا بعملهم ومنظمون .

الانف الزر
انف قصيرة تشبه الزرار وهو الاكثر شعبية في العالم وليس له شكل واضح اصحاب هذا الانوف عفويين وقراراتهم عادة تزعج الاخرين تفكيرهم حاد وقوي ومصممون دوما على تحقيق اهدافهم.
الزنجبيل لتصغير الأنف..!

الانف المستقيم
وهو انف شائع في اسيا يمتاز بالشخصية الثابتة والمتملقة احيانا، شخصيتهم عادة قوية مزاجيون وعاطفيون وسريعو الغضب .

الانف المقعرة
انف مقوس قليلاً من المقدمة باتجاه الاعلى. ليست واضحة احيانا تبدو صغيرة واحيانا كبيرة. لكن شخصية اصحاب هذه الانوف تكون سخية ومعطاءة وعلى استعداد للتضحية وبسهولة تأخذ منهم ما تريد.

الانف الاعوج
انف يكون اعوجا الى اليمين او اليسار بوضوح يمتاز صاحبه بأنه محب و مستمع جيد وفي وشديد التركيز.

الأنف النوبي
يتميز أصحابها الانوف النوبية بالابتكار واستحداث طرق غير تقليدية لحل مشكلاتهم اليومية. كما يعشقون السيطرة والقيادة بشكل عام.

أيضا: 

وداعا للتجاعيد بفضل هذا المستحضر!

بالفيديو.. إقامة ببغاء للصلاة بطريقة محترفة !!