أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

وسط لحظات الألم، دائما ما تأتي لحظات سرور وفرح لبعض الناس، هذا ما ينطبق على مغن روسي كان من المفترض أن يسافر في الطائرة الروسية التي تحطمت في البحر الأسود صباح يوم الأحد، بحسب صحيفة "the sun".  

فعلى بعد خطوات من الموت، أنقذه جواز سفره من الموت المحقق، الذي انتهت صلاحيته وحال دون  صعوده إلى الطائرة. 

اقرأ: أذكى 10 شعوب في العالم خلال سنة 2016.. هل بينهم عرب؟

لكن المضحك في الأمر، أن هذا المغني الذي ينتمي الى جوقة الجيش الأحمر، كان قد أعلنت وفاته ضمن الضحايا في كارثة "سوتشي" الجوية، ثم اتضح أنه على قيد الحياة، بعد أن أنقذه جوازه المنتهي وحرمه من الطيران مع رفاقه إلى النهاية.

"جواز سفره".. مدد من عمره! 
المغني الناجي اسمه "رومان فالوتوف"، وعمره 29 سنة، كان اسمه مدرجا في قائمة الركاب، لكنه لم يستخرج "بورد" السفر الذي يخول له الصعود الى الطائرة، نظرا لانتهاء جواز سفره بتاريخ يوليو الماضي.

اقرأ أيضا: شقيقة "قاتل السفير الروسي".. تكشف أسرارا عن حياة أخيها!

وقد علق بعد الحادثة قائلا: "لقد كنت في صالة المغادرة بالمطار، وقدمت جوازي لموظفة الهجرة التي قالت لي، هل تمزح. إن جوازك منتهي الصلاحية منذ يوليو"، وأضاف: "لم أدرك بالفعل أن الجواز يتطلب التجديد، وقد طلبت مني الموظفة الانتظار، وجلست وأنا في أشد القلق ألا يسمح لي بالسفر، وخلال دقائق تم إخباري أنه لن يكون بإمكاني المغادرة إلى أي مكان".

وقال: "لقد كنت عصبيا لهذا الخطأ في جوازي ولم يكن من حل سوى أن أعود إلى بيتي"، فكانت عودته لبيته بمثابة العودة الى الحياة مرة أخرى!