أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يمكن للحظة استثنائية أن تجعل منك نجم النجوم ومراسل الأرض الذي يستحق التصفيق والإعجاب، فتجليات الطبيعة تاتي على غرة دون سابق إنذار أو إخطار، هذا ما حصل مع سيدة من أوكلاند والتي سنروي لكم قصتها، وكل ما عليكم فعله هو البقاء دائما على أهبة الإستعداد والتربص لأي ظاهرة طبيعة يمكن أن تلحظوها دون الآخرين

فقد شهد شاطئ نيوزيلندا ظاهرة غريبة وصفها البعض بـ"شجرة عيد الميلاد الشاطئية" بعد أن غطت كائنات غريبة بحرية جرفا صخريا ترك السكان في حيرة من أمرهم، فقد عُثر على ظاهرة غريبة من نوعها على شاطئ موريواي في أوكلاند من قبل امرأة من السكان المحليين هي ميليسا دووبليدي.
 

صور لظاهرة فريدة على شواطئ أوكلاند أدهشت الملايين

ونشرت ميليسا صورا لما يشبه أجساما غريبة من البرنقيل barnacle "البرنقيل "محار" مفصلي مائي يعيش في المياه المالحة ويلتصق بالأشياء تحت الماء"، على مجموعة "Muriwai & Waimauku Area Community" على فيسبوك، حيث طرحت سؤالا حول ما إذا كان ثمة شخص يعرف ما هو هذا الشيء. وفقا لموقع صحيفة "تلغراف" البريطانية.

صور لظاهرة فريدة على شواطئ أوكلاند أدهشت الملايين

وقد علق عدد من المتابعين على هذه الصور مع مجموعة متنوعة من التخمينات حول طبيعة هذه الظاهرة، وزعم العديد من المعلقين أن المنظر يوحي بوجود قطعة من الخشب طافية يغطيها برنقيل الإوز الأبيض الرأس "gooseneck barnacles".

صور لظاهرة فريدة على شواطئ أوكلاند أدهشت الملايين

ويذكر أن برنقيل الإوز الأبيض الرأس يستخدم السيقان المرنة من أجل الثبات على الأجسام الصلبة الأخرى مثل أجسام السفن أو الأرصفة أو الصخور، وأطلق على هذا الاكتشاف المحير اسم "الوحش موريواي".

صور لظاهرة فريدة على شواطئ أوكلاند أدهشت الملايين

إقرأ أيضا 

إستعان بالشرطة لطلب يد صديقته.. فيديو يحقق ملايين المشاهدات!

أغلى من الذهب كتاب بخط يد مؤلفة "هاري بوتر" مقابل "467" ألف دولار