أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

من أربع سنوات مضت، فقدت مواطنة ألمانية ألف يورو في إحدى الخزانات، وبعد أن تبرعت بإحداها إلى اللاجئين، وجدتها لاجئة أمينة لتعيده إلى مالكته، رافضة المكافأة كما رفضت الكشف عن هويتها، طالبة التكتم عن اسمها. 

تعود تفاصيل القصة الى حصول لاجئة هاربة من بلادها على الخزانات، وما ان بدأت بتنظيفها من الغبار حتى عثرت على محفظة سوداء صغيرة داخلها.

اقرأ ايضا: طالبة طب سورية تتفاجأ بأخيها المفقود في مكان لم تتوقعه!

وفور عثورها على المحفظة لجأت إلى أحد المتطوعين لمساعدة اللاجئين الذي ساعدها في العثور على "كريستيانه" لتسليمها أموالها المفقودة، لكن اللاجئة الأمينة طلبت عدم الإعلان عن اسمها أو مكان إقامتها.

 وبحسب قناة (DW) تقول المواطنة الألمانية كريستيانه وقد بدا التأثر على وجهها: "لم تكن تملك هذه اللاجئة شيئا، لكنها لم تحتفظ بالمال لنفسها، رغم أن أحدا سوف لن يلحظ ذلك"، كما أن اللاجئة رفضت أيضا الحصول على مكافأة لإعادتها المبلغ المفقود.

كيف وصلت هذه الخزانة الى اللاجئة؟ 
قبل بضعة أشهر بات على السيدة الألمانية التي تبلغ اليوم 57 من العمر، الانتقال إلى شقة جديدة، فقررت أن تتخلى عن بعض قطع الأثاث، وبينها بعض الخزانات الصغيرة، التي لم تحتاج إليها خلال السنوات الأربع الماضية وركنتها في قبو المنزل، فعلاها الغبار. وتبرعت لها للاجئين، ومن هناك وصلت الى هذه اللاجئة مجهولة الاسم لكنها عفيفة النفس.

منوعات:

قصة طالبة الطب السورية التي نشرت على موقع اخبار الآن تستدعي ردا من عميد كلية الطب

الحظ يقود 3 صيادين عمانيين الى ثروة عائمة في المحيط!

 بعد خمسة عقود و200 فيلم.. "أخيرا" جاكي شان يحقق حلمه