أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

خلال فصل الصيف، تبحث المرأة على الدوام عن ملابس مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، كما تلائم درجات الحرارة المرتفعة وتخفف من تأثيرها وتمنحها الراحة، سواء في حياتها العملية أو خلال المناسبات..

وتعد البلوزات ذات الأكمام الواسعة هي الحل الأمثل لك خلال هذا الفصل، لا سيما أنها تُعتبر من أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2017، هذه الأكمام "البوقية" في الصيف تمنح المرأة إطلالة جريئة تخطف الأنظار، وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية "آنا بنجمير- لير"، أن الأكمام البوقية هي أكمام تتخذ شكل البوق، حيث أنها تمتاز بقصة واسعة، كما أنها تزدان بطيات خفيفة وفق موقع (د ب أ). 

موضوع ذو صلة:  الألوان الصارخة تضيء عالم الموضة في صيف 2017

وتتناغم "البلوزات" ذات الأكمام البوقية مع سروال ذي وسط عال ضيق أو شورت، ونظرا لأن الأكمام البوقية تسلط الأضواء على الذراع، لذا ينبغي تزيين المعصم بالإكسسوارات، مثل الأطواق أو الشرائط أو ساعة أنيقة.. 

يمكنك اختيار "البلوزات" ذات الأكمام الواسعة بقصات مختلفة، من الأكمام المنسدلة الطويلة إلى الأكمام التي تأخذ شكل الجرس، أو حتى الأكمام المتعددة الطبقات، وتنسيقها مثلا، إما مع بنطلون واسع الأرجل أو تنورة ضيقة متوسطة الطول أو مع بنطلون جينز واسع أو مع بنطلون أسود ذات أرجل ضيقة لطلة أنيقة وجذابة تناسب الحفلات.

اقرأ أيضا: 10 نصائح هامة للفتاة القصيرة لتبدو أكثر طولا

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: