أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

اذا كنت ضيفة في إحدى حفلات الزفاف هذا الصيف، فأنت بحاجة إلى تسريحة تناسب أجواء الاحتفال من جهة، وتتلاءم مع  الجو الحار والرطوبة العالية من جهة أخرى. وذلك كي يظلّ شعرك متألقًا طوال مدة المناسبة.

كما يجب عليك الحرص على إختيار التسريحة المناسبة لك، لهذا لا تقومي بغسل أو قص شعرك في يوم المناسبة نفسه، كي تتجنبي المفاجآت، ومما لا شك فيه أنّ فصل الصيف يسبب الكثير من المشاكل الجمالية للنساء لدرجة أنّه قد يخرب الإطلالة في المناسبات وحفلات الزفاف، وفق موقع stylecaster. 

موضوع ذو صلة: بالخطوات .. تسريحات شعر جديدة يمكنك عملها بالمنزل

ولهذا الغرض، ابتكر مصففو الشعر العالميون الكثير من الأشكال المميزة في شكل "ضفائر"، مما جعلها واحدة من التسريحات الأكثر ملاءمة للحفلات والمناسبات، فكل ما عليك فعله، للتألق بهذه التسريحة الرائعة، هو عمل جديلة أسفل الشعر، قومي بتمريرها على الجزء العلوي من رأسك، كتاج لشعرك، مع تأمين الضفيرة بمثبتات الشعر كي لا تسقط.

أما التسريحة المثالية هذا الموسم فهي تسريحة ذيل الحصان، هذه التسريحة تجعلك تبدين أنيقة وجملية فضلا عن أنها تثبت شعرك لأطول فترة ممكنة وتقيكِ أيضا من التعرق عند منطقة الرقبة، في هذا السياق، جمعنا إليك أجمل التسريحات التي ترتكز على ذيل الحصان حتى تستوحي منها إطلالاتكِ القادمة:

لأناقة وراحة أكثر.. إليك تسريحة الشعر المثالية للمناسبات خلال "الصيف" (صور)

لأناقة وراحة أكثر.. إليك تسريحة الشعر المثالية للمناسبات خلال "الصيف" (صور)

اقرأ أيضا: بالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لك

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: