أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

مع استهلاك ألوان كثيرة، تسأم النساء من تلطّخ كل ما تلمسه الشفاه بملمع الشفاه الأحمر، فان كنت ترغبين بالحصول على شفاه حمراء دون المشاكل المصاحبة لذلك، ابدئي بتهيئة شفتيك لإظهار لونهما الطبيعي. 

لهذا السبب، ابتكرت خبيرتا تجميل خدعة جديدة وسحرية لإعطاء الشفاه لونا مميزا يدوم لقترة أطول من دون استخدام أحمر الشفاه، حيث نشرت الخبيرتان عبر موقع يوتيوب فيديو جديد عبر قناتهما الخاصة شرحتا من خلاله خدعة جديدة لإعطاء الشفاه لوناً مميزاً يدوم لفترة أطول من دون استخدام أحمر الشفاه.
 
وبحسب الفيديو، استعملت نورا منصور وآني اسميليان، يُتابعهما حوالي300 ألف مستخدم على يوتيوب، الغراء غير السامّ والملوّن الغذائي الذي يُستخدم للطعام للحصول على النتيجة المرجوة.

شاهدوا أيضا: من تكون العربية.. ثالث أجمل نساء العالم؟

وبعدما قامتا بمزج الغراء والملّون الغذائي، وضعتا المزيج على شفتيهما وتركاه حتى يجفّ. ومن ثمّ قامتا بنزع الطبقة التي تكوّنت على الشفاه للحصول على لون وردي لامع.

شاهدوا أيضا: كيف تعرف العطر الأصلي من المقلد عند شرائه؟

 أما لو كنت من محبين الشفاه بصبغة خفيفة، فما عليك سوى تحضير خلطة من عصير التوت أو البنجر بطريقة رائعة وطبيعية لتعزيز لون الشفاه وإثرائه. أما للحفاظ على أفضل مظهر للشفاه، استخدمي واقي الشمس والمرطّب لتظهر الشفاه براقة ومشرقة دائمًا عوضًا عن ظهورها بشكلٍ باهت وسيء.