عاجل

للرجال فقط.. عطور تقربك الى قلب المرأة!

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

من المعروف ان الرجل ليس له متطلبات كثيرة، وعادة يطلب نفس العطر أو شيء قريب من عطره ولا يسأل عن تفاصيل أو مكملات، لكن غالبا ما تكون تجربة الزيارة الأولى لمحلات العطور مربكة للغاية، فجميع العطور مثيرة ودافئة و جذابة!  فربما لا يعجبك العطر بعد شرائه، وربما تجد أن هناك ما هو أفضل منه.

ما يتطلبه الأمر هو فقط التركيز في الزيارة التالية لمحل العطور لاختيار الأفضل، أو التعرف على أنواع وأسعار أفضل العطور الرجالية التي حازت إعجاب الشباب والنساء أيضاً من خلال دليلك لأشهر العطور العالمية.

شاهدوا أيضا: هذه القصة الحقيقية للشاب الكويتي الذي تزوج أربع حسناوات ليلة واحدة!

لكن تذكر دائما أن لكل شخص عطر يميزه، كما يتناسب مع شخصيته، ومن الواضح أن معظم الرجال يبحثون عن العطور الدافئة والمثيرة والعميقة، لكن ماذا لو غيرت رأيك مع مجموعة العطور التي اخترناها لك: 
 

1 million
تعد أحد أشهر عطور الرجال، أول ظهور له في الأسواق كان في العام 2008، و تم استحداث نسخة جديدة منه في العام 2013. وهي 1Million Intense ، يمزج العطر المميز بين المذاق الشرقي والعمق، يتألف من التوابل ورائحة المندرين الأحمر والفلفل والقرفة.
يتراوح سعره بين 60-80 دولار.

شاهدوا أيضا: 4 حقائق يكشفها لون عينيك عنك.. لا تتوقعها!

Boss Hugo
عطر ممتع ومثير يفضله الرجال، يتميز بالحدة والعمق، يتألف من رائحة التوابل والقرفة والفاكهة ويمزج بين حيوية الفواكه ودفء الخشب.
كان أول ظهور له في الأسواق في العام 1998.،يتراوح سعره بين 60-70 دولار.

Montblanc
عطر يوحي بالرجولة والثقة بالنفس، يحمل كثير من المتضادات، حيث يمزج بين القوة والنعومة، تم تصميم زجاجته بشكل مقوس مستوحى من القلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم.

يمزج بين المسك والتفاح والفواكه المجففة وأوراق الأناناس والشمر وخشب الصندل، ظهر في الأسواق في العام 2011، ويبدأ سعر من 80 دولار.

versace Eros
عطر مستوحى من أسطورة الحب اليونانية، ويقع في حبه الرجال، وهو عطر رجولي قوي بامتياز يخلط بين الفانيليا والتفاح الأخضر والنعناع. يبدأ سعره من 70 دولار.
 

vergio Armani Sport Code
عطر شبابي مميز، خفيف يناسب النهار، ويتراوح سعره من 90-100 دولار.



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار