أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

أغلب نساء العالم اليوم يطمحن برموش طويلة وكثيفة، وذلك لأن الموضة تتطلب ذلك في الفترة الأخيرة، فالرموش الطويلة باتت من علامات الجمال مع ماكياج عيون خفيف، اذ تلجأ بعض النساء الى الرموش الاصطناعية أو تلك الاصطناعية الدائمة التي من شأنها تخفيف كثافة الرموش الأصلية والتسبب بوقوعها، ولكن ما رأيك بخدعة بسيطة تمنحك شكل الرموش الذي تطمحين به؟

ونقلنا اليكم هذه الخدعة من خبيرة التجميل الشهيرة هدى، والتي قامت بالتالي، سرحت رموشها بالبرايمر المغذي والمرطب للشعيرات، لتصبح الشعيرات جاهزة لتلقي طبقات الماسكارا، واستعانت بالقطن، اليكم التفاصيل:

اقرأ أيضاً: لا تغسلي الجينز بعد اليوم .. والحل هو الثلاجة!
 

1) اعتماد أول طبقة من الماسكارا: إبدئي بتطبيق الماسكارا على الرموش وتسريحها من جذورها ذهاباً وإياباً حتى الأطراف وقبل أن تجف الطّبقة الأولى انتقلي فوراً إلى تطبيق القطن من خلال الإستعانة بريشة ماسكارا قديمة.

2) تطبيق الطبقة الثانية من القطن عبر ريشة الماسكارا الرفيعة: اختاري نوعية القطن الخفيف غير المتماسك ومرّري ريشة الماسكارا عليه وكأنك تسرّحينه حتى تري بقايا القطن عالقاً على الرّيشة، سرّحي بها رموشك وستلاحظين وجود جزئيات صغيرة على أطراف الشعيرات.

3) اعتماد طبقة أخرى من الماسكارا: إن هذه الجزئيات الصغيرة العالقة على الرموش ستتحوّل مع تمرير الماسكارا السوداء الى شعيرات صغيرة متماسكة ومتجانسة مع الرّموش الأساسية وستلاحظين الفرق عند اللّمسة الأولى. لذلك كرّري هذه الخطوات الثلاث لعدّة مرات حتى تحصلي على رموش طويلة وكثيفة .

اقرأ أيضاً: بالصور: من هي ثالث أجمل امرأة عربية على وجه الارض؟

يُذكر أن هذه الطريقة سليمة ولا تؤثر سلباً على الرموش لاسيما أن إزالتها أمر سهل، فيكفي أن تطبّقي مزيل الماكياج لتعيدي حجم رموشك كما كان.