أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (مجلة جمالك)

صور العروس هي من أهمّ الخطوات النهائيّة التي تعكس جمالها وأنوثتها في ليلتها الكبرى، وتخلّد ذكرى هذه المناسبة. لكن في بعض الأحيان، قد تبدو سمينة ووجهها ممتلىء في الصور، ما يجعلها محبطة. قد تعتقد أنّها تبدو كذلك في الحقيقة، فتغرق في نوبة من عدم الرضى عن النفس.

أقرأ أيضا: فوز المصممة الإماراتية شمسة سعيد خلف المنصوري في مسابقة "تألق بتصاميمك"

لكن ما لا تعرفه هو ان الصورة بمقدورها أن تدمر معنويّاتها، إذ أن عوامل عدّة تدخل في تشكيل أيّ صورة، منها الإضاءة والألوان والخلفيّة والزاوية، التي تشّوه لوكها. لكن لا تقلقي، تستطعين إلى حدّ ما التحكّم بالنتيجة والحصول على صورة جميلة اذا اتبعتِ هذه الحيل الجماليّة.
 
إبتسمي: مهما كنتِ متعبة لا تنسي أن تبتسمي، فالإبتسامة هي من أكثر التعابير إغراء وسحراً، وستجعلكِ تبدين مشرقة، ما سيعكس جمالكِ الطبيعيّ. تذكّري: الكاميرا لا تحبّ الوجه الحزين!

لا تقبلي أنّ يتمّ التقاط الصورة من زاوية سفليّة: إذ ستبدين أكبر حجماً وستبدو تفاصيلكِ غريبة عن الواقع. من الجيّد أن تكون الكاميرا مقابلة لوجهكِ، لكنّ الأفضل أن تكون أعلى منكِ بقليل، لكي تنظري إلى الأعلى فتبدو رقبتكِ أطول وقفصكِ الصدريّ أنحف.

ميلي بجسمكِ إلى أحد الجانبين: ضعي قدماً أمام الأخرى، وحافظي على القدم الأماميّة مستقيمة أمام الكاميرا وألقي بوزنكِ على القدم الخلفيّة.

اختاري الجانب الجيد في وجهكِ: قبل الزفاف، قومي بتجربة أكثر من زاوية في وجهكِ لتجدي الجانب الذي يظهر ميزاتكِ بشكل أكبر. عند التقاط صوركِ في يومكِ الكبير ركّزي على تلك الناحية الأجمل لتظهريها.

اختاري تعابير وجهكِ بعناية: لتكن تعابيرك صادقة، عفويّة وغير مصطنعة، لتحصلي على صورة مثالية.  

لا تشدّي شعركِ: فذلك يجعل ملامح وجهكِ تبدو كبيرة وبارزة. حتى لو كنتِ تريدين اعتماد تسريحة الضفيرة أو الشينيون أو ذيل الحصان، أبقي شعركِ مرخيّاً قليلاً عند الجذور.

أقرأ أيضا:

 الفراء يعود إلى الأزياء بعد عقود من امتناع المصممين عن استخدامه

9 مفاهيم خاطئة عن العطر.. صحح معلوماتك