أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

من الصعب تصديق مدى الجرأة التي يمكن أن تصل إليها بعض عارضات الأزياء والمصورون في جلسات التصوير الاحترافية. فهنا نشاهد عارضة الأزياء كريستينا ماري فوليك تتأرجح على حافة إحدى قمم الجبال المرتفعة مرتديةً فستان ضخم وردي اللون يتمايل مع هبوب الريح، إذ بدا وكأنه شراع سفينة يخفق مع رياح عاصفة.

مغامرة خطرة يخوضها الإبداع.. جلسة تصوير على قمة جبل

كان المنظر جميلا للغاية، لكن في ذات الوقت كان الوضع مخيفا بحق، حيث كان من الممكن أن تفقد حياتها إذا لم تتمكن من السيطرة على توازن جسمها فوق قمة الجبل أثناء هبوب الرياح نحوها.

وفي الليلة التي سبقت جلسة التصوير، كان على كريتسينا وطاقم العمل والمصوريين التخييم على قمة جبل "ذا إيجلت" في "فرانكونيا نوتش" بولاية "نيوهامبشير" الأمريكية، للتحضير لجلسة تصوير تخطف الأنفاس، والتي جرت على مدى يومين.

مغامرة خطرة يخوضها الإبداع.. جلسة تصوير على قمة جبل

ورغم أن الوضع بدا مرعبًا، إلّا أن المصور "جاي فيلبريك" كان على يقين أن عارضة الأزياء كانت متشبثة بإحكام وبشكل آمن على الصخرة.

وكانت الجلسة من تصميم وتنظيم المصور جاي، 62 عامًا، وزوجته فيكي فيلبريك، حيث خططا لها على مدى 12 عامًا، يقول جاي: “كان الجو عاصفًا جدًا على مدار اليومين، لذلك وجدنا صعوبة في التحكم بالفستان”.

مغامرة خطرة يخوضها الإبداع.. جلسة تصوير على قمة جبل

وقال جاي: “كان لدينا خمسة أشخاص  لتنفيذ كل المهمات في قاعدة للتسلق ولكن مارك، كريستينا، وأنا كنا نقف في الأعلى لالتقاط الصور”.

إقرأ أيضا 

جنون على حافة الهاوية..! 

ابتكار ثوري.. يجعل صعود السلالم من الماضي (فيديو)