أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (سيدتي)

النجمات في منافسة مستمرة إن كان من ناحية الفن الذي يقدمنه، أو من ناحية الإطلالات والأناقة التي يتمتعن بها، وخصوصاً النجمات الخليجيات اللواتي بتن من الأكثر أناقة على الساحة الفنية، ومؤخراً لمع اسم النجمة الشابة الإماراتية بلقيس فتحي ذات الـ26 عاماً وهي من أصول يمنية، وبرزت في عالم الغناء كما في عالم الموضة، حيث نجحت بأن تتربع وبسرعة كبيرة على عرش الأناقة الخليجية. 

هل تتربع "بلقيس" على عرش الأناقة الخليجية؟
 وكل ذلك بسبب أسلوبها المميز في الموضة وإطلالاتها المنتقاة بعناية، حيث أنها دائماً تجمع بين الأناقة والعصرية كما بين الإطلالات الشبابية والتي تلائم سنها وبين الإطلالات الفاخرة، فنراها في الحياة اليومية غالباً بسروال الجينز إما وقد نسقته بطريقة عملية مع تيشيرت وحذاء رياضي، أو بطريقة أكثر أناقة مع سترة البليزر وحذاء بكعب عالي. 
 
أما على السجادة الحمراء أو في المناسبات الكبيرة وعلى المسرح فتختار فساتين مميزة وفاخرة التصميم إما من دور أزياء عالمية فاخرة أو من مصممي أزياء عرب ومحلين. وتختار طبعاً أجمل الإكسسوارات لتكمل إطلالاتها بها فنراها تتزين بالمجوهرات الماسية مع الفساتين الفخمة.. 

وتكتفي بالإكسسوارت العصرية والحقائب الجلدية مع الإطلالات العصرية. وتفعل كل ذلك مع المحافظة على اللباقة التي تتطلبها الإطلالات الخاصة بالعالم العربي.