أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية) 

تتعدد مستحضرات العناية بالبشرة حول العالم، لكن من الغريب أن نستغني عن جميع هذه المستحضرات ونستعمل واحدا من الآتي:

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر

1- رقائق الذهب: بدأت بعض مراكز التجميل باستخدام رقائق من الذهب 24 قيراط لعلاج مشاكل البشرة، حيث يساعد الذهب في تحسين مرونة الجلد.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر2- فضلات الطيور: حيث تصنع عجينة من فضلات طائر البلبل مع نخالة الأرز ويدهن بها الوجه، والتي تساعد في حماية الجلد من الأشعة الضارة

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر3- الكافيار: يستخدم بيض الكافيار في بعض الدول لعلاج مشاكل بشرة الوجه وتقشير البشرة وتعزيز مادة الكولاجين.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر4- سم الأفاعي: وهو يستخدم كعلاج بديل للجراحات التجميلية وحقن البوتوكس.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر5- الحلزونات: أثبت العلم أن مخاط الحلزون يحتوي على مكونات تساعد على استعادة نضارة وحيوية البشرة مثل الأنتوين والكولاجين والإيلاستين.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر6- مصاص الدماء: مصاص دماء الوجه هي عملية تجميلية غير جراحية تنطوي على إعادة حقن الصفائح الدموية المستخرجة من دم المريض نفسه في مناطق متعددة من الوجه باستخدام الإبر.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر7- الأسماك: تعد هذه الطريقة من أحدث الطرق في علاج مشاكل البشرة وذلك بنقع القدمين داخل مياه تسبح فيها أنواع معينة من الأسماك التي تأكل الجلد الميت.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر8- العلاج بالزبدة: وذلك بتدليك كامل الجسم بالزبدة من قبل المدلك للحصول على أفضل النتائج.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر9- الصفع على الوجه: العديد من مراكز التجميل في تايلاند تستخدم هذه الطريقة الغريبة عن طريق توجه صفعات لمناطق معينة من الوجه، ويساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية في الوجه واستعادة نضارته.

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر

10- بول الثور: وهي أحدث طريقة للعناية بالشعر التالف لاستعادة لمعانه وقوته، ويقوي جذور الشعر ويساعد على تغذية البصيلات وعلاج الشعر المتقصف.