أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (هي) 

يقال أن المال يشتري العلاج ولا يشتري الصحة.. لكن مع أبرز نجمات هوليوود هذه المقولة لا تنطبق عليهن تماما.. فلا استطعن علاج بشرتهن.. ولا التخلص من مشكلاتها من الأصل.

صور قد تصدمك.. تظهر عيوب بشرة النجوم
 
صور قد تصدمك.. تظهر عيوب بشرة النجوم
فرغم الملايين التي يجنينها سنويا من مختلف أعمالهن، إلا أن ذلك لم يمنعهن من التعرض لمشكلات جمة واضحة في بشرتهن، رغم أن العديد منهن يصرفن مبالغ خيالية للعناية بها مثل كيم كاردشيان.

صور قد تصدمك.. تظهر عيوب بشرة النجوم
وتسبب بعض الأمور التي تتعرض لها النجمات بشكل شبه يومي مضار عدة لبشرتهن، مثل التصوير لساعات طويلة، السهر، السفر، الإضاءة، بالإضافة للاستخدام المفرط لمستحضرات التجميل، وعندما تجتمع هذه الأمور سوية، تسبب مشاكل جمة للبشرة، مثل: ظهور البثور، توسع المسام، وظهور الخطوط الرفيعة حول العينين.

صور قد تصدمك.. تظهر عيوب بشرة النجوم

ولهذا ينصح الأطباء بازالة مساحيق التجميل قبل النوم حفاظ على بشرة نضرة، وعدم الاكثار من استهلاكه، بالاضافة الى الابتعاد على هذا النوع من الأغذية: 

الحلويّات والسكريّات: عليك الانتباه أننا نقصد بذلك التخفيف من هذ الأطعمة وليس الانقطاع عنها تماما، لأنّ جسمك يحتاجها لا محالة. ومنها الأطعمة التي تحتوي نسبة  عالية من السكر، فهذا ألأخير يضعف الجهاز المناعي، مما يجعله أقل قدرة على محاربة البكتيريا التي تغزو بشرتك، مما يؤدي بدوره إلى إبراز علامات الشيخوخة بشكل أسرع من العادة. 
 
الأطعمة المملّحة: الملح مضر للبشرة والصحة على السواء، لذا تجنبه أساسي جداً، خصوصا أنّه يرفع من ضغط الدم، ويساهم في زيادة ظهور التجاعيد، والرؤوس السوداء، والكلف. لذا خففي قدر الإمكان من تناول التشيبس والمكسرات وإضافة الملح على أطباقك.