أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع ألكترونية)

سنة 1932, دخل شكل الريشة في عالم المجوهرات الفخمة مع مجموعة Mademoiselle التي تم عرضها في شارع فوبورغ سانت هونوريه والتي تضمّنت تشكيلةً من أروع القطع من المجوهرات الراقية. 

سمّيت هذه المجموعة بإسم بسيط جداً: "مجوهرات من الماس"، لأنه يعبر بشكل كبير وواضح عن مضمون هذه المجموعة وعن القطع المؤلّفة منها. تضمنت هذه المجموعة تصاميم لم تمت مع الزمن، مثل العقدة والنجمة والمذنّب، لكن القطعة التي خطفت الانظار وسحرت قلوب متتبّعي الموضة هي الدبوس المصمّم على شكل ريشة

خفة الريشة في مجوهرات مفعمة بالرقي من شانيل
تميز هذا الدبوس بحجمه الكبير والريشة الكبيرة الموجودة عليه والمرصّعة بالكامل بالماس الأبيض. تميزت هذه القطعة بأسلوبها الجريء والأنيق في الوقت نفسه، وكانت تتطلّب جرأة كبيرة من السيدة لترتديها، نظراً لحجمها الكبير وتصميمها الغريب. أما بالنسبة للملابس التي كان يتم ارتداؤها مع هذه الريشة، فكانت تعتمد على أسلوب السيدة وحس الموضة لديها ومخيلتها الواسعة، فكان البعض يعلقها على القبعة التي كانت من آخر صيحات الموضة آنذاك، والبعض الآخر يضعها على الفساتين أو يعلقها على التاج أو على الكتف فتحدّد خطوطه.

خفة الريشة في مجوهرات مفعمة بالرقي من شانيل

إن مجموعة الريشة الخاصة ب-Chanel شانيل هي من المجموعات التي من الضروري عدم تفويتها والحصول على قطعة منها لإكمال ملابسك ومنحك أسلوباً مفعماً بالأنوثة والجمال. تعبر هذه المجموعة عن روح دار Chanel شانيل المفعمة بالرفاهية والأسلوب الراقي والتصاميم المبدعة والمبتكرة، وما زالت الروح الحالمة حاضرةً بشكل جلي في مجموعة Mademoiselle لتبسط جناحيها في عصرنا الحالي كما سبق وفعلت في سنة 1932.

 

خفة الريشة في مجوهرات مفعمة بالرقي من شانيل

تتألّف هذه المجموعة من تشكيلة رائعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الأحمر، مرصّعة بالكامل بالماس البرّاق ومصمّمة بطريقة مميّزة تضيف أنوثةً وأناقة إلى إطلالتك. تجدين أكسسوارات خاصة بالشعر، يمكنك وضعها في مناسباتك الكبرى وحتى في يوم زفافك، فهي تتناسب بشكل جميل مع فستان الزفاف مهما كان أسلوبه سواء كان كلاسيكياً أم عصرياً. تأتي هذه الأكسسوارات من الأمام وبشكل جانبي، أو من الخلف كما فعلت الممثلة كيرا نايتلي التي كانت مرشحة لنيل جائزة الغولدن غلوب عن فئة أفضل دور مساعد عن فيلمها "The Imitation Game"، وتألّقت بإطلالة كلاسيكية قديمة، مع ريشة Chanel شانيل المرصعة بالماس على شعرها المرفوع بشكل منخفض. وضعت كيرا هذه الريشة على الجانب الخلفي من شعرها، فأضافت لمسةً أنيقة ومشرقة إلى مظهرها. وضعت هذه الممثلة أيضاً خاتماً من ضمن هذه المجموعة يتضمّن ريشة صغيرة وتقابلها حبّة كبيرة من اللؤلؤ تزيد من إطلالتها أنوثة ورومانسية.
 

خفة الريشة في مجوهرات مفعمة بالرقي من شانيل

يقدّم دار Chanel شانيل أيضاً تشكيلة من المجوهرات المصمّمة على شكل ريشة، من الخواتم الناعمة والمرصّعة بالماس والتي تأتي بشكل ريشة واحدة، أو مع ريشتين متقابلتين. تجدين أيضاً خاتماً يتضمن ريشة ويقابلها حجر من الماس على الجهة المقابلة، مصقول بطريقة مثلثة تزيد من لمعانه ورونقه. تجدين أيضاً خاتماً مصمّماً بشكل الريشة ومرصّع بالأمتيست باللون البنفسجي الفاتح. كما تجدين الخاتم المؤلف من ريشتين متقابلتين ومرصّعتين بالماس، يتوسطهما حجر كبير من الأمتيست بلونه البنفسجي الناعم. باستطاعتك أيضاً اختيار الخاتم المصنوع بالكامل من الذهب الأصفر وغير المرصّع بالماس.
 

خفة الريشة في مجوهرات مفعمة بالرقي من شانيل

بالإضافة إلى كل هذا، تجدين تشكيلة من الأساور المصمّمة بطريقة مختلفة وتتضمّن الريشة، مصممة بطريقة ناعمة ومفعمة بالأناقة.