أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

ينفر أغلب الرجال من الجمال الاصطناعي ويفضلون الارتباط بفتاة تتمتع بجمال طبيعي حتى لو لم تكن فائقة الجمال… الأمر الذي لا تقتنع به الفتيات اليوم اللواتي يواظبن على الارتياد الى عيادات التجميل والمراكز الطبية لتعديل أشكالهن أو اضافة ما يعتقدن أنه يظهر جمالهن، لتجد الفتاة نفسها وخلال سنوات أو أشهر قد تحولت الى فتاة أخرى لا يمكن أن تتراجع عن الاستمرار في التصحيح وترقيع البوتوكس وعمليات الشد التي غالباً ما تتطلب استمرارية في العلاج. 

التكاليف الباهظة:
قد تفاجئنا بعض النساء بدفع مبالغ طائلة على عمليات التجميل، على الرغم من ضيق ظروفها المادية أو قلة راتبها، حتى أنه تلجأ بعض النساء الى استعارة أموال من صديقاتهن فقط للمضي فيما يرغبن من عمليات لارضاء الزوج أو للبحث عن عريس.

ابتعدي عن التجميل في رحلة البحث عن العريس!

رحلة البحث عن عريس:
الرجال يحبونها جميلة.. هذا صحيح، اذ أن الرجل في طبيعته يبحث عن الجمال، وقد نراه يلتفت الى المرأة الكاملة التي تتمتع بوجه وجسد رشيق، ولكن عندما يأتي الأمر الى البحث عن زوجة، كل الرجال يفضلونها طبيعية بدون أي عمليات نفخ أو شد، على الرغم من انجذابهن الملاحظ الى اللواتي لجأن الى تجميل! تناقض غريب.
وهنا تقع النساء في حيرة من أمرها، تناقض الرجل يتحول الى وقوع المرأة في فخ العمليات. 

ابتعدي عن التجميل في رحلة البحث عن العريس!

الرجل يستفز المرأة:
وكيف لا تقع في حيرة من أمرها اذا كان الرجل هو أول عنصر استفزاز لها، اذ يهوى الكثير من الرجال استفزاز النساء من خلال مقارنتها بممثلات هوليوود أو مطربات الموسم، وهم جاهلون تماماً عن الخطوات التي خضعت لها جميلات العالم. 

الحل؟
الحل هو العناية بالشكل من خلال اللجوء الى وسائل طبيعية والحفاظ على الرشاقة وعدم مقارنة أنفسنا بالغير، فلكل امرأة جمال خاص بها، الثقة بالنفس هي السر. 

ابتعدي عن التجميل في رحلة البحث عن العريس!

ابتعدي عن التجميل في رحلة البحث عن العريس!