أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( اعداد: فاطمة جنان) 

موسمٌ بعد آخر، ينتظر محبّو الموضة حول العالم بشوق عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس مدينة الجمال والذوق الرفيع، خلال هذه السنة عرضت دور الأزياء العالمية أفضل ما أتقنته أيادي مصمميها وصناعها، لامتاع الجمهور وعشاق الموضة بأفكار مبتكرة يتميّز بها الديكور كل مرّة في إطار مختلف وغير إعتيادي.

أسبوع الموضة بباريس.. ملابس الشتاء بأسلوب غير اعتيادي!

Louis Vuitton : ألوان هادئة.. قصات رومنسية
مجموعة راقية قدّمتها Louis Vuitton ضمن أسبوع الموضة الباريسي لتضيف إلى رصيدها المبدع إنجازاً بتوقيع مارك جايكوبز، قصّات رومنسيّة وألوان هادئة كان عنوانها الحرير والدانتيل الذي ذكّرنا بقمصان وملابس النوم الحريريّة الـVintage، هذه التصاميم أرادها جايكوبز مبرزة لجاذبيّة المرأة الفائقة. 

أسبوع الموضة بباريس.. ملابس الشتاء بأسلوب غير اعتيادي!

Hermes: تصاميم مريحة.. للمرأة العملية 
ركّز هيرميس هذه المرّة في تصاميمها على القصات المستقيمة والتصاميم البسيطة والناعمة، حيث جاءت معظم القطع حسب موضة الـOversized كالسراويل والمعاطف والفساتين. كذلك، طغت الأقمشة الأحاديّة اللون على المجموعة لترّكز الدار على الجلد في مختلف القطع، خصّت الدار المرأة العمليّة في مجموعتها بتصاميم بسيطة ومريحة مستوحاة بعض الشيء من خزانة الرجل بين القمصان والسراويل الواسعة والبذلات.

أسبوع الموضة بباريس.. ملابس الشتاء بأسلوب غير اعتيادي!

Valentino: روح الحيوية
 دار فالنتينو قدمت لشتاء 2014 كما عوّدت جمهورها دائماً تصاميم أنيقة ومبهرة بفخامتها ولكن في تمام البعد عن التفاصيل اللافتة والقصّات المعقّدة، ولكنّ المختلف والمميّز هذه المرّة في التصاميم التي أشرف عليها كلّ من  Pierpaolo Piccioli و Maria Grazia Chiuri هي الروح الحيويّة التي حملتها الأقمشة المعتمدة والتي تنوّعت بين الدانتيل والصوف الناعم والفرو وحتّى الجلد بالإضافة إلى التطريز الذي زيّن الفساتين الطويلة.