عاجل

failed to load image

بارفان دو مارلي تقدّم آخر عطورها الفائزة هيرود

من وحي انتصارات وعظمة القرن الثامن عشر تعود بارفان دو مارلي مع عطر فائز جديد هو عطر "هيرود" الفاخر. ينضح بعطر الفانيلا الدخاني، فتتجسّد عظمة الحصان-الرمز في مزيج النغمات المتنوّعة الموجودة في هذا العطر الذي يبدأ معنغمات الخشب المصنوعة من قرنات الفانيلا، خشب الأرز، جذور نجيل الهند، البتشول، ايزو اي سوبر والمسك القبرصي،ويتميز مع نغمات زهرية لطيفةمستخلصة من الاوسمنتينوس وأوراق التبغ واللبان والسيست التي تتوّجها نغمات عذبة من القرفة وخشب الفلفل. تركيبة ملكية وغير مألوفة على السواء لعطر "هيرود" الجديد الذي يحاكي بإخلاص الذكرى المدهشة للحصان الذي يحمل اسمه.

وكما درجت العادة، تبقى دار بارفان دو مارلي وفية لجذورها من خلال تقديم عطر يشيد برموز عالم الفروسية الشهيرة، يصل إلى المستهلك في توضيب يتّسم بذوق راق ٍوملوكي. عطر يدلّل الإحساس مع آخر الإصدارات الغنية لدار العطور المرموقة التي تسجّل مع  "هيرود" ابتكاراً ناجحاً إضافياً. 

بعدما اشتهرت بابتكار العطور الملكية الغنية بالفخامة والعظمة، تقدّم دار عطور بارفان دو مارلي الشهيرة مجموعة حصرية جديدة من العطور النسائية تضمّ ابتكارين جديدين "مليورا" و"سافاناد".

من خلال مزج روائح الزهور بروائح الفاكهة، يتألف عطر "سافاناد" من أريج البرتقال والإجاص الذي أضيفت إليه روائح عميقة امتزج فيها ببراعة عبير زهر البرتقال، السوسن الفلورنسي والايلنغ لينتهي مع روائح أساسية من الكهرمان وخشب الصندل والفانيلا. على نحو مشابه، يجمع عطر "مليورا" أنواعاً أساسية خشبية من عبير الفانيلا والمسك امتزجت بروائح عميقة من الورد والسوسن والأيلنغ قبل تتويجها بعبير توت العليق وثمر العليق الاوروبي.

امتزجت هذه التركيبات العطرية الفنية في قوارير تنضح بأنوثة رقيقة تتّسم بالقوة في الوقت عينه. وحفاظاً على اسم الدار، شكّلت هذه المجموعة ابتكاراً رائعاً أضيف إلى العطور التي تجسّد قيم بارفان دو مارلي.

آخر الأخبار