عاجل

failed to load image

FIFI Arabia Awards الجائزة الأولى من نصيب إيلي صعب في

 

وذلك خلال حفل عشاء أقيم في فندق أرماني ببرج خليفة. وكان عام 2012 قد شهد نجاحاً باهراً لهذا العطر الفاخر. فقد حصد عطر Elie Saab Le Parfum  عدداً من الجوائز العالمية في قطاع صناعة العطور ومن عدد من الهيئات التابعة لمؤسسة FIFI حول العالم.

ويشار إلى أنّ عطر Elie Saab Le Parfum، أوّل عطر يطلقه المصمّم اللبناني إيلي صعب، كان أطلق في عام 2011، ليصبح منذ ذلك الحين العطر المميز لدار الأزياء الراقية. يتميز العطر بنفحات الأزهار والشمس والأخشاب، وهو من إبداع فرنسيس كركدجيان تكريساً لشغف المصمّم بالضوء والتألّق والأنوثة.

 

  • ألمانيا وفرنسا لإيران: كفى دعماً للإرهاب قال وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابرييل إن على إيران وقف دعمها لجماعات مسلحة في سوريا والعراق تسهم في زعزعة استقرار الشرق الأوسط وذلك إذا أرادت طهران علاقات طيبة مع الغرب.
  • عاصمة الثورة السورية تسقط في أيدي الأسد بسط نظام الاسد سيطرته  على كامل مدينة حمص بعد إجلاء مسلحي المعارضة من آخر حي كانوا يسيطرون عليه في ثالث المدن السورية التي كانت تعرف بـ"عاصمة الثورة" نتيجة الاحتجاجات الضخمة التي شهدتها عند بداية الأزمة السورية قبل 6 سنوات.
  • أمام عدسة الكاميرا.. قصف الطائرات الحربية يستهدف أحياء درعا تشن قوات الأسد مدعومة بالمليشيات حملة على احياء درعا البلد بغية استعادة النقاط التي خسرتها مسبقا ضمن معركة الموت ولا المذلة، إذ عمدت قوات الأسد على استهداف مدينة درعا بصواريخ الفيل محلية الصنع وبالطائرات الحربية.

آخر الأخبار