أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تعتبر أكواب شرب القهوة عاملا مهما في كثير من محلات القهوة المتخصصة، ومع ذلك، أصبح استخدام الأكواب العملية خارج المنزل شائعا كذلك، كما تتفنن الشركات المتخصصة في صنع "القهوة" في بيع أشكال مختلفة من أكواب القهوة التي تتحمل درجات عالية من الحرارة..    

عادة تُصنع أكواب القهوة من مواد تتحمل درجات الحرارة العالية، وتقدم تجربة مميزة لعشاق هذا المشروب الشعبي، لكن شركة أمريكية، ابتكرت أكواباً خاصة لتناول القهوة، مصنوعة من المشروب نفسه.

وأنشأت الشركة الناشئة أكواب "هاسكي كوب" المصنوعة من القهوة، وهي قابلة لإعادة الاستخدام والتدوير، وكما يوحي اسمها، يتم إنتاجها من قشور بذور القهوة التي يتم التخلص منها، بحسب موقع "إليت ديلي" الإلكتروني.

موضوع ذو صلة: 4 أكواب من القهوة يوميا.. لا تؤثر سلبا عليك

وتأتي أكواب "هاسكي كوب" بمجموعة متنوعة من الأحجام، مع صحن واحد يناسب جميع المقاسات، وتم تصميم الأكواب للحفاظ على حرارة القهوة أطول فترة ممكنة، ففي حال كنت منشغلاً ببعض الأعمال في الصباح، فلا داعي للقلق، حيث سيحافظ "هاسكي كوب" على سخونة القهوة دون أن تحتاج لتسخينها من جديد.

ووفقاً لشركة "هايبسيت" فإن هذه الأكواب أيضاً صديقة للبيئة، وتقلل من كمية النفايات التي يتم التخلص منها بهذه العملية.

وتمكنت الشركة من تجاوز هدفها على موقع كيكستارتر لجمع التمويل للمشاريع الجديدة، حيث وصلت إلى أكثر من 51 ألف دولار بأقل من أسبوعين، مما سيسرع من عملية إنتاج هذه الأكواب الفريدة من نوعها.

اقرأ أيضا: لماذا يتعمد موظفو «ستاربكس» كتابة اسمك خاطئاً؟

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: