عاجل

مقهى بريطاني يفاجئ زبائنه بوجبة من البطاطا المقلية المخلوطة بالآيس كريم

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

على غرارا ما يفعله المبدعون من رسامين وكتّاب، تتفتق قرائح الطهاة عن وصفات جديدة، تثير شهية وإعجاب البعض واستغراب البعض الآخر، فما تستسيغه أنت ربما لا يروق لسواك، ومن هنا تكتسب المطابخ العالمية ألوانها وتعدد أذواقها ومذاقاتها.

وقد قرر مقهى تقديم وجبة جديدة لزبائنه مكونة من البطاطس المقلية المقرمشة ممزوجة بكمية من الآيس كريم، وذلك بهدف زيادة شعبيته. وفقا لما ورد في صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

إقرأ: بالفيديو: قروي هندي يتلذذ بأكل كرات الطين والطوب

إذ نشر مطعم ومقهى كافيه كريم، في منطقة والاسي ويرال غربي إنكلترا، صوراً لوجبة جديدة تتألف من مزيج من البطاطا المقلية والآيس كريم، على صفحته على فيسبوك.  وقد استلهم مطعم كافيه كريم، هذه الفكرة الغريبة من زبائن ماكدونالدز الذين يقومون عادة بغمس البطاطا المقلية باللبن المخفوق. 

وانقسم الزبائن إلى فريقين، أحدهما رحب بالفكرة، وقال إن المزيج ذو طعم لذيذ، والآخر انتقد هذه الوجبة واعتبر أن طعمها مثير للاشمئزاز لأنها تجمع بين مكون مالح وآخر حلو المذاق. 

إقرأ: رئيس الوزراء الكندي يلتقي اللاجئ السوري "جاستن ترودو"

ويذكر أن المطعم بدأ حواراً على صفحته على فيسبوك يطلب فيه من الزبائن إبداء رأيهم بالوجبة الجديدة، ويحثهم على تقديم اقتراحات لوجبات جديدة لإعدادها في المطعم. 

وقال أحد المسؤولين في المطعم، بأن الإدارة ستعمد إلى إعداد المزيد من الوجبات الجديدة إن نجحت في تجربتها الأولى، وصار الإقبال على وجبة البطاطا والآيس كريم كبيرا.

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎:

آخر الأخبار