عاجل

أول مقهى لرقائق الذرة في نيويورك

أخبار الآن | نيويورك - الولايات المتحدة الامريكية - (وكالات)

أصبح عشاق الحبوب ورقائق الذرة بإمكانهم تحديد وجهتهم إلى "ميدان تايمز" في نيويورك، حيث فتح أول مقهى مخصص لتقديم وجباتهم المفضلة أبوابه أمام الرواد.

المقهى افتتحته شركة "كلوغز" العالمية لصناعة أغذية الحبوب، ويقدم أطباقا متنوعة من الحبوب، يتراوح سعرها بين 6.5 إلى 7.5 دولار للطبق، يمكن للزبائن تناولها في المقهى أو طلبها والانصراف بها.

ويأتي المقهى ضمن خطة شركة "كلوغ"ز لإنعاش مبيعات أغذية الحبوب ورقائق الذرة الأميركية، التي تراجعت مع اتجاه المستهلكين إلى الأغذية الصحية بدلا من تلك السكرية والمصنعة.

وقال المدير المساعد لقسم التسويق لدى "كلوغز" أندرو شريبكا: "أردنا بذلك بالتأكيد تبني التاريخ الذي كانت كلوغز تتمتع به، والأشياء التي يحبها الناس في منتجاتنا. إنه نوع من إعادة تسليط الضوء مجددا على أغذية الحبوب ودفع الناس للتفكير فيها بطريقة جديدة".

وتخطط الشركة لتدشين خدمة لتوصيل الطلبات إلى المنازل في وقت لاحق من العام الجاري.

وقامت كريستينا توسي، إحدى مشاهير الطهاة، بتزويد مقهى "كلوغز" بوصفات جديدة شهية لتحضير أطباق رقائق الذرة، في محاولة للترويج لهذه الأطباق وإكسابها مذاقا جديدا.

وفكرة مقهى رقائق الذرة ليست بالجديدة عموما، إذ أنها توجد في مدينة لندن، حيث يملك مقهى "سيرل كيلر كافيه" فرعين هناك لتقديم نفس الخدمة.

شاب صيني يستبدل ماء الاستحمام بالمفرقعات! (فيديو)

"مشاهد غير عادلة".. خط رفيع يفصل بين الفقراء والاغنياء (فيديو + صور)

 

آخر الأخبار