أخبار الآن| دبي- الإمارات العربية المتحدة (صحف)

تحدثت تقارير جديدة عن انزعاج الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس من استمرار توماس ماركل والد ميغان في الظهور في المقابلات الصحفية مدفوعة الأجر.

 وإصراره على الحديث عن ميغان وزواجها الملكي لصحف الفضائح، وبالتزامن مع المقابلة الجديدة المثيرة للجدل لتوماس ماركل مع صحيفة ” THE SUN “تحدث مصدر مقرب من العائلة المالكة، عن توتر العلاقة بين الأمير وزوجته وبين والد ميغان.

الأمير هاري غاضب من مقابلات والد ميغان مدفوعة الأجر
المصدر قال لا يوجد أي اتصال بين ميغان ووالدها في الوقت الحالي، وأضاف متحدثا عن شعور الأمير هاري وزوجته ميغان حيال ظهور والد ميغان في المقابلات مدفوعة الأجر: إنهما منزعجان للغاية لأنه لا يزال مصرا على الحديث مع صحف الفضائح والظهور في المقابلات الصحفية في مقابل الحصول على مبالغ مالية.

توماس ماركل يثير الجدل حول سعادة ابنته بعد زواجها من الأمير هاري
كان توماس ماركل قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل في مقابلته المصورة الجديدة مع صحيفة ” Sun The “وهي ثاني مقابلة مصورة يظهر فيها، وقال فيها إن ابنته ميغان 36 عام، “مرعوبة” من حياتها جديدة كأحد أفراد العائلة المالكة، وقال: “يمكنني أن أرى ذلك في عينيها، يمكنني أن أرى ذلك في وجهها ويمكنني أن أرى ذلك في ابتسامتها”، وأضاف موضحا: “لقد رأيت ابتسامتها الحقيقية لسنوات، أنا أعرف ابتسامتها، لم تعجبني ابتسامتها التي رأيتها مؤخرا، إنها ليست حتى ابتسامة تمثيلية، لقد كانت ابتسامة مليئة بالحزن”.

 

اقرأ أيضا:
هاري وميغان يزوران دبلن في أول رحلة خارج البلاد