أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

لم يكن الحظ حليف النجم البرازيلي "نيمار" في العلاقات العاطفية هذه المرة مثل ما حالفه في عالم الكرة حيث تحول الى أغلى لاعب فب العالم، ولم تشفع له الأموال التي تلقاها من فريق "برشلونة" بالاحتفاظ بالمرأة التي يحبها ويريد الزواج بها! 

فبعد 5 سنوات على بدء علاقتهما، قررت عارضة الأزياء البرازيلية "برونا ماركيزين" الإنفصال عن حبيبها نجم كرة القدم "سيلفا نيمار" خلال إجازة كانا يمضيانها في جنوب افريقيا برفقة بعض من أفراد عائلته، صرح أحد اصدقاء "نيمار" في مقابلة له أن الأخير كان يحلم بالزواج من "برونا" وكان قد ابتاع خاتم الخطوبة، وأضاف ان العلاقة انتهت لأنه شديد التمسك بها.. وفق صحيفة "دايلي ميل" البريطانية. 

موضوع ذو صلة: نيمار: إتبعت قلبي والمال ليس هدفي من الإنتقال لسان جيرمان

لم تشأ "برونا" الإرتباط رسميا في الوقت الحالي لأنها تريد التركيز على مسيرتها المهنية، كما قال بعض المقربين من نجم كرة القدم إنه شديد التعلق بأفراد عائلته ووالدته أيضًا الأمر الذي يسبب الإنزعاج لكل امرأة سترتبط به وهذا ما حصل مع "برونا"، وقامت "برونا" بمسح كل الصور التي تجمعها بـ "نيمار" عن صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي فيما يحتفظ هو بكل الصور.
 
وقال أصدقاء "نيمار" إنه يشعر بالحزن الشديد بعد الإنفصال عن حبيبته فيما يبدو أن الأخيرة تتعامل بشكل طبيعي جدا مع الأمر، واستغرب البعض عدم اكتراثها للأموال الطائلة التي يملكها، وأكد نيمار في مقابلة له حقيقة خبر الإنفصال قائلا إن الحياة تستمر. ويشار إلى أنه ترك فريق برشلونة الاسباني لينضم إلى صفوف فريق "باريس سان جرمان".

شاهدو أيضا: شو صاير | لم تتردد في الغاء زفافها.. فهل تتجرأ أي فتاة على فعل ما فعلته؟
شو صاير | كيف تنجو في حالة سقوط المصعد؟
شو صاير | شاب بدون أطراف.. يقوم بما يعجز عنه الأصحاء

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: