أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أن تكون نجما هو أمر تحكمه الموهبة والحظ، وأن تستمر في نجوميتك هو أمر يعود للاجتهاد الشخصي وكيفية التعامل معها والحفاظ على صورتك أمام الجمهور، لكن أن تنقض الموت فجأة فذلك قدر محتوم جبل عليه كل كائن حي.. فمهما تطل سنوات العمر لا بد من نهاية.. 

في صباح الأحد 20 أغسطس/ آب، توفي نجم الكوميديا الأمريكي وأحد أنجح نجوم هوليوود، "جيري لويس"، عن عمر 91 عاما، وقال بيان لعائلته إنه توفي لأسباب طبيعية، في منزله في "لاس فيغاس" وكانت صحيفة "لاس فيغاس ريفيو جورنال" أول من نشر الخبر وفقا لمجلة "فارايتي" التي قالت إن وكيل أعمال "لويس" أكد نبأ وفاته، وفق وكالة "رويترز". 

طيلة 10 سنوات في الأربعينيات من القرن الماضي، أسفرت شراكة "لويس" مع المغني والممثل الكوميدي "دين مارتن" عن بطولتهما معا في 16 فيلما، وتحقيقهما لنجاحات كبيرة في شباك التذاكر.

موضوع ذو صلة: وفاة الممثل والناشط الأمريكي ديك غريغوري عن 84 عاما

ثم أصبح "لويس" أعلى المممثلين أجرا في هوليوود، وحقق نجاحا في أفلام مثل "ذا بيل بوي"، "سندرفيلا"، و "ذا ناتي بروفيسور"، ومن أعماله الناجحة الأخرى فيلم ملك الكوميديا، أو "ذا كينغ أوف كوميدي" عام 1983، والذي لعب فيه دور مقدم برنامج حواري يطارده "روبرت دي نيرو"، الذي لعب دور ممثل كوميدي طموح.

الجدير بالذكر، أن "جيري لويس" ولد باسم "جوزيف ليفتش" في نيوورك بولاية نيوجيرزي، لوالدين روسيين يهوديين، واللذين كانا يعملان في مجال الكوميديا، وبدأ "لويس" في التمثيل على خشبة المسرح بجانب والديه، وهو في سن الخامسة.. 

اقرأ أيضا: الطب يحدد سبب وفاة "أميرة" حرب النجوم