أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

صحيح أن النجوم والمشاهير يعيشون حياة "جبرية" تحت الأضواء، لكن هذا لا ىعني أن أحدهم بل جلهم، يحاول جاهدا اقتطاع هامش ما من حياته، يستأثر به لنفسه، لينعم بشيء من الخصوصية.

وقال الممثل الشهير جورج كلوني إنه سيقاضي مجلة فرنسية نشرت أول صورة لتوأميه حديثي الولادة. وقال كلوني إن مصورين من مجلة فواسي "صعدوا فوق سور منزلنا وتسلقوا شجرتنا والتقطوا صورا بشكل غير قانوني لرضيعينا داخل منزلنا".

إقرأ: قصة طريفة: هذا الطفل للبيع.. والعرض مقدم من والدته

وأضاف في بيان إن مصوري المجلة "سيواجهون محاكمة لأقصى ما تسمح به حدود القانون. سلامة أطفالنا تتطلب ذلك". وفقا للـ"غارديان" البريطانية.

وأعلن كلوني وزوجته المحامية المعنية بحقوق الإنسان أمل مولد توأميهما وهما طفل وطفلة أطلقا عليهما ألكسندر وإللا في يونيو/حزيران لكنهما لم يدليا بتفاصيل عنهما ولم يقدما صورا لهما ولا مقابلات عنهما.

ونشرت مجلة فواسي الجمعة 28 يوليو/حزيران صورا لأمل وجورج كلوني بملابس السباحة وكل منهما يحمل أحد التوأمين. وبدا أنهما يسيران في حديقة قالت المجلة إنها فيلا يملكها كلوني قرب بحيرة كومو في إيطاليا. 

إقرأ: فتاة الأدغال.. عاشت 40 عامًا بمفردها على جزيرة نائية

ولم تستجب المجلة لطلبات بالتعليق. وتزوج جورج وأمل في البندقية في 2014 في احتفال كبير لكنهما حاولا الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية منذ ذلك الحين. 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: