أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – DW

يقال أن "البيوت أسرار" لا يطلع عليها حتى خاصة الخاصة، ولكن ليس المقصود هنا بيوت المشاهير، فهي أشبه ما يكون بملكية عامة، يمكن لجميع الناس الإطلاع عليها والحكم على ما هو صواب وخطأ.

وينظر إلى ديفيد بيكهام، قائد المنتخب الإنكليزي السابق، وزوجته فيكتوريا منذ زواجهما قبل 18 عاما كزوجين عرفا كيف يحافظان على مثالية علاقتهما. لكن يبدو أن علاقتهما تواجه أزمة، كما أوردت ذلك بعض التقارير الإعلامية البريطانية.

إقرأ: أسرار عن حياة "آنشتاين".. طفلة غير شرعية وإبن مصاب بالفصام

ذكرت صحيفة "دايلي ميل" أن نجم كرة القدم الإنكليزية السابق ديفيد بيكهام "42" وزوجته فيكتوريا "43" المغنية السابقة في فرقة "سبايس غيرل" يعانيان من أزمة في علاقتهما الزوجية. وذكرت الصحيفة البريطانية أن بيكهام وزوجته قررا إعادة بناء بيتهما في شيبينغ نورتون التي تبعد بحوالي 30 كلم عن مدينة أوكسفورد بطريقة يسمح لكل منهما أن يعيش بمعزل عن الآخر.

وأرجعت الصحيفة سبب الخلاف بينهما إلى عدم رضا فيكتوريا عن الطريقة التي يعيش بها زوجها منذ اعتزاله عالم كرة القدم قبل أربع سنوات. ففيما قرر النجم السابق في صفوف مانشستر يونايتد وريال مدريد الاستمتاع بحياته والسفر حول العالم، لا تزال فيكتوريا بيكهام تشتغل على تطوير مجموعة الأزياء الخاصة بها.

إقرأ: تغريدة توقع "إيفانكا ترامب" في موقف محرج

يشار إلى أن ديفيد وفيكتوريا بيكهام، اللذان احتفلا بعيد زواجهما الـ18 في الرابع من يوليو/ تموز الجاري، لديهما أربعة أطفال وهم بروكلين "18 عاما"، وروميو "14 عاما"، وكروز "12 عاما" وهاربر "5 أعوام".

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: