أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

شعور سيء، أن تكون قد خططت أنت وأصدقاؤك لحضور حفلة لأحد أهم مشاهير الغناء، وفي اللحظة الأخيرة وجدت أن الحفل قد ألغي لسبب ما!.. خبر ولاشك يفسد عليك ما كنت قد خططت له، ويصيبك بإحباط مؤقت ريثما تقوم بمباغتة هذه المفاجأة بمشروع جديد، وهذا بالضبط ما حصل مع جمهور إحدى النجمات العالميات.

فقد ألغت المغنية البريطانية أديل آخر حفلين ضمن جولتها العالمية بعد أن كانا مقررين مطلع الأسبوع في استاد ويمبلي بلندن وذلك بسبب تضرر أحبالها الصوتية. وفقا لموقع "DW" بنسخته العربية.

وقالت المغنية البريطانية ذات الشهرة العالمية "29 عاماً" إنها ذهبت إلى طبيب للحنجرة ليل الجمعة "30 حزيران/ يونيو 2017" ونصحها بأن لا تغني بسبب تضرر حبالها الصوتية.

إقرأ: أنغام عربية غربية تحكي قصة مأساة اللاجئين

وكانت المغنية قد قدمت حفلين بالفعل أمام حشود في ويمبل، لكنها قالت إن صوتها كان يعاني. وأضافت عبر حسابها على موقع تويتر "إذا قلت إن قلبي مفطور "على تأجيل الحفلين" ففي هذا تهوين".

وأديل من أكثر الفنانين مبيعاً في العالم وكانت تتوق كثيرا للغناء لدرجة أنها فكرت في الاكتفاء بتحريك شفتيها في الحفلات، إلا أنها عادت وقالت: "لم أفعل ذلك قط ومن المستحيل أن أفعل ذلك بكم. لن أكون أنا على المسرح". وأشارت إلى أنه يمكن للجمهور استرجاع ثمن التذاكر إذا لم تحدد مواعيد أخرى للحفلين.

إقرأ: بالصور.. للمرة الـ5 على التوالي نجم "صراع العروش" يدخل طوعا قفص الزوجية

واضطرت أديل، الفائزة بجوائز غرامي، إلى إلغاء حفلات من قبل بسبب مشكلات في حلقها بعد خضوعها لجراحة في الأحبال الصوتية عام 2011.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

المرصد العراقي: عشرات الجثث لا تزال تحت الأنقاض في الموصل