أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

نفت الدكتورة ليندا، شائعة وفاة زوجها الفنان القدير جورج سيدهم، مشيرة إلى أنها لم تعلم بالشائعة سوى منذ دقائق عقب استيقاظها من النوم، حيث فوجئت بعشرات المكالمات الهاتفية من كل المقربين منها، وهو الأمر الذى أقلقها للغاية، فحاولت التواصل معهم، ومن هنا علمت بالشائعة. وفقا لموقع اليوم السابع.

وكانت هناك العديد من الشائعات التى ترددت منذ قليل بشدة عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، عن وفاة جورج سيدهم، وهو ما نفته أيضا الفنانة دلال عبد العزيز، والتى تربطها علاقة صداقة وطيدة بأسرة الفنان القدير.

إقرأ: 5 ساهموا في تغيير العالم ولن تصدق أنهم كانوا لاجئين

يذكر أن الفنان الكبير جورج سيدهم يخضع تحت الإقامة الجبرية فى منزله، نظرا لحالته المرضية السيئة منذ سنوات طويلة، والتى جعلته غير قادر على التواصل بشكل طبيعى مع المحيطين به.

ومنذ ساعات خلت صبيحة الخميس 08 يونيو/حزيران وشائعة وفاة الممثل الكوميدي جورج سيدهم تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وما زاد من انتشارها هو ترويج عدد من الفنانين لها وعلى رأسهم الممثل أشرف سيف نجل وحيد سيف دون التأكد منها.

إقرأ: بالفيديو: لحظة مرور نيزك "أكثر توهجا من القمر" بين بريطانيا وفرنسا

وحاول عدد كبير التحقق من الشائعة بالاتصال بالدكتورة ليندا زوجة جورج سيدهم، ولكنها لم تجب بداية الأمر ما زاد الأمر قلقا عليه، وبعد ساعات، نفى المنتج محمد العدل الشائعة عبر حسابه بموقع Facebook، كاتبا: "بعد الاتصال بالأطراف المعنية .. تم نفى خبر وفاة الفنان جورج سيدهم

ارجوكم .. هو مش سبق صحفى"

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

الأمم المتحدة: داعش قتل مئات الفارين من الموصل