أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)

بعد انتشار خبر حيازة وتعاطي الفنانة السورية "أصالة نصري"، نفت الفنانة أن تكون المخدرات التي ضبطت لديها من قبل أجهزة أمن مطار بيروت تعود لها، واعتبرت ان القضية تسيء لسمعتها. 

وأشارت "نصري" في التحقيقات الأولية التي خضعت لها إلى "انزعاجها من تكرار الأحداث المسيئة لها ولسمعتها كلما زارت لبنان، على خلفية مواقفها السياسية".. 

في نفس الوقت، عبرت أصالة عبر حسابها الرسمي "الانستغرام" على "طول الساعات التي قضتها بالمطار متهمة، والتي كانت قاسية بالنسبة لها"

وفي نفس الوقت عبرت على "فرحتها بالاهتمام والثقة التي حظيت بها، كما أكدت أنها غير مجبرة على التوضيح، لأنها ومن عمر الست السنوات وهي بين الناس تتعلم منهم، والكثيرون يهتمون ويثقون بها، كما تعتبر نفسها مسؤولة لايصال صوت الناس الذين لا يمكن لأصواتهم أن تصل، حتى وان كان الأمر يهدد أمانيها وأماني أسرتها، رغم الندم الذي يعتريها أحيانا". 

 

على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه … على قدّ مافرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها… ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم… مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني ، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني … ولاأبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي ، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل … طبعاً مرّات بندم وبقول ( شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ماأنا… بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم … أنا بحسّ حالي خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها … ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب… شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار هالدوله اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار، وصلت اليوم بيتي تعبانه شوي ومصدومه شوي ومقهوره شوي ، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصاً لمّا قريت بعض الرسائل لمن لاتربطني بهم مودّه ومع ذلك نفوا عنّي ماأُشيع ، والحقيقه هالشي فرّحني متل مافرحت بالكم الهائل من المحبّه والإهتمام اللي خفّف عنّي شعور الظلم اللي مارح أتعوّد عليه ، مافي شي إسمه صحافه صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافه ، وكلامهم أنتوا ردّيتوا عليه ، ومالحق يجرحني ، وسؤالي إلهم ( ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض ؟ ) أملي ببكره أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود ، وأنا كتبت لطمّنكم ، إنّي قدوه ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود ، ومعكم عم كافح لنكون أحرار ، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي ، وتحميني قبل ماتظلمني … #أصاله#صولا#لبنان_حبيبي#أحرار#حريه#أنا_منكم#العدل#ضمير

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on Jun 26, 2017 at 3:59pm PDT

 

موضوع ذو صلة: ماهي قصة أصالة.. وكيف تضامن مشاهير الفن معها؟

وتعليقا على ما يحصل معها من مشاكل في كل مرة تطأ قدميها مطار بيروت، فعلقت قائلة عبر نفس التطبيق " بيروت حبيبتي وتوأمي، أشعر أنني ولدت في تلك المدينة التي أعشق كل ذرة من ترابها، لن أتضايق من بيروت لأنها في منأى عن العقبات التي تعترضني فيها، كما أشكر جهود كبار الدولة الذي وقفوا لجانبي".  

كما توجهت لجمهورها الواسع في الوطن العربي قائلة:" رغم أنني وصلت لبيتي متعبة، الا أنه لدي أمل بـ "الضمير"، خصوصا لما قرأت بعض رسائل الناس الذين لا تربطني بهم أي علاقة، لكنهم نفوا الاشاعة، وهو ما أبهجني كثيرا، كما فرحت للكم الهائل من المحبة والاهتمام اللذان خففا عني الشعور بالظلم". 

تعد أصالة (48 عاما) من أشهر فنانات الوطن العربي ولها جماهيرية واسعة، وهي ابنة الفنان السوري الراحل مصطفى نصري، واشتهرت منذ بداية الاحتجاجات في سوريا بمواقفها المعارضة لنظام الأسد، وغادرت البلاد على إثرها.

اقرأ أيضا: بعد إطلاق سراح الفنانة "أصالة" بلبنان.. ماذا نشرت؟

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
إيطاليا تنقذ أكثر من 3300 مهاجر في البحر المتوسط