أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يعد مسلسل "غيمم أوف ثرونز" أو لعبة العروش حالة استثنائية في صناعة الدراما، يفوق بنصه وممثليه والتقنيات المستخدمة لتصويره، أرقى ما تعتمد عليه دور الإنتاج السينمائي في هوليوود.

وقد كشف سام كونواي المسؤول عن المؤثرات البصرية في المسلسل الملحمي صراع العروش عن كواليس تنفيذ بعض الأمور المبهرة في الموسم السابع. وفقا لما أوردته قناة  HBO المنتجة للمسلسل على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

إقرأ: بالفيديو: "معزة" بين فكي أفعى.. فماذا كان مصيرها؟

وأشار كونواي إلى أنه وفريق العمل مسؤول عن كل المؤثرات البصرية المبهرة مثل ركوب بطلة المسلسل للتنين والحرائق والصراعات قائلا “نتعامل مع الغاز مع الرياح مع الدخان مع الماء مع الدماء مع الألعاب النارية مع الأمور الهندسية“. “كل شيء يظهر على الشاشة داخل نطاق عملنا“.

من جانبه، قال روبرت مكلكلاين مصور المسلسل إن الموسم السابع منه سيكون خياليا، موضحا أن عدد الحلقات الرئيسية في الأجزاء السابقة كان واحدة أو اثنتين أما هذه المرة سيكون نصف عدد الحلقات غير معتاد.

إقرأ: في 10 أسابيع فقط.. زوجان ينفقان أكثر من 100 ألف دولار لتحويل كهف إلى فندق (صور)

وفسر مكلكلاين في تصريحات سابقة نقلها موقع ديجيتال سباي “الموسم سيتكون من 7 حلقات وليس 10 مثل المواسم السابقة مع الاحتفاظ بنفس ميزانية التصوير، ما يعني أن الحلقة ستكون حصتها أكبر من الماضي بحوالي 42٪“.

ويبدأ عرض الموسم السابع من المسلسل في 16 يوليو/تموز المقبل على محطة HBO.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

فنادق مكة والمدينة تعيد للقطريين مبالغ الحجوزات