أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (غرفة الاخبار)

من منا لا يعرف ذا روك أو الصخرة في ميادين المصارعة الحرة… نجم خطف قلوب الملايين واستطاع ان يستحوذ على نسبة هائلة من قلوب محبي هذه الرياضة..

ولم يقتصر وجود الصخرة على المصارعة فقط… فإذا بحثت عن أكثر نجوم هوليوود رقة وتواضعا مع المعجبين عند مقابلته لهم، فإن نجم أفلام الأكشن دواين جونسون الشهير بذا روك في مقدمة القائمة.

ويكفي أن نشير إلى الملايين من جماهيره عبر قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي، كواحد من العلامات على شعبية دواين جونسون الطاغية، منذ ظهوره الأول بداخل حلبة المصارعة الحرة تحت اسم "روكي مايفيا"، ونهاية بتصنيفه كواحد من أكثر ممثلي هوليوود دخلا، بحسب مجلة "فوربس" للمال والأعمال، وأكثر رجل جذاب في العالم لـ 2016، بحسب مجلة People.

النجم الأمريكي دواين جونسون أعلن أنه يدرس الترشح للمنافسة في انتخابات الرئاسة الأمريكية، منتقدًا حظر السفر، الذي فرضته إدارة الرئيس دونالد ترامب باعتباره "يتناقض مع القيم الأمريكية". وقال المصارع السابق، الذي اشتهر باسم "ذا روك" قبل أن يتجه إلى التمثيل، وحقق الشهرة بعد دوره في سلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس" (The Fast and the Furious)، خلال مقابلة مع مجلة "جي كيو" البريطانية، إن ثمة "إمكانية حقيقية"، بأنه سوف يترشح في يوم ما لمنصب الرئيس الأمريكي.

إقرأ : ترامب يقيل مدير الإف بي آي جيمس كومي

وأضاف جونسون، الذي سبق أن تحدث عن مهنة محتملة في مجال السياسة، إنه بدأ يدرس إمكانية الترشح للانتخابات الرئاسية بعد قراءة مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست" ووصفته بأنه مرشح يمكنه النجاح وتابع: "قبل عام بدأت الفكرة تتبادر إلى ذهني أكثر فأكثر، كان ثمة شعور حقيقي بالجدية، ما جعلني أذهب إلى المنزل وأفكر"، سأعيد التفكير حقا في ردي وتأكدوا من أنني سأعطي ردا صادقا ومحترما أيضا".

وأوضح جونسون، الذي لم يعلن أي انتماءات سواء للديمقراطيين أو الجمهوريين، أن حملته وسياساته ستبنى على التعاون والاندماج.

وأردف موضحًا: "إذا لم أتفق مع شخص ما على شيء ما، فلن أبعده أو أتجاهله وسأدمجهم في الواقع، أول شيء نفعله هو أننا سنأتي ونجلس وتحدث عن ذلك. أنا (سوف) أتحمل المسؤولية عن الجميع؛ لا سيما عندما لا تتفق معي. وإذا كان هناك عدد كبير من الناس يختلفون، ربما يكون هناك شيء لا أراه، لذلك اسمحوا لي أن أرى ذلك. اسمحوا لي أن أفهم ذلك".

مترددًا في انتقاد ترامب، تابع جونسون: "من الصعب تحديد الآن كيف أرى ما يفعله"، غير أنه أدان الحظر الذي فرضته الإدارة الأمريكية على دخول مواطني عدة دول ذات أغلبية مسلمة إلى البلاد.

وزاد جونسون: "إننى اختلف تماما معها (الإدارة الأمريكية)، أؤمن بأمننا القومي حتى النخاع، ولكن لا أؤمن بـ(حظر)، الذي يحظر المهاجرين. وأؤمن بالدمج، وقد بني بلدنا على ذلك، ولا تزال قوية بفضل ذلك. والقرار وكأنه حكم مفاجئ.. في غضون 24 ساعة، رأينا (الآثار)، التي تطورت إلى حزن، إلى قدر كبير من الألم، إلى قدر كبير من الارتباك، وكان الكثير من الأشخاص يهرولون".

إقرأ ايضا : ترامب ينتقد أغنية "لافاندر" الساخرة التي تتصور إغتياله